قصص تحرش و اغتصاب الأرشيف - سكس بنات عرب | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?cat=154 أجمل قصص السكس و افلام السكس العربية Wed, 10 Apr 2024 14:32:01 +0000 ar hourly 1 https://i0.wp.com/banatarab.xyz/wp-content/uploads/2023/10/cropped-٢٠٢٣٠٩١٢_٠٢٣٦٠٥.jpg?fit=32%2C32&ssl=1 قصص تحرش و اغتصاب الأرشيف - سكس بنات عرب | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?cat=154 32 32 187110406 بابا فتحني بقوة و ناكني من كسي | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15680 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15680#respond Wed, 10 Apr 2024 14:32:01 +0000 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15680 بابا ناكني و فتح كسي اسمي اسمهان و انا فتاة جميلة و بابا فتحني بقوة وافقدني عذريتي في تلك الليلة الساخنة و لك شيء كان…

ظهرت المقالة بابا فتحني بقوة و ناكني من كسي أولاً على سكس بنات عرب.

]]>

بابا ناكني و فتح كسي

اسمي اسمهان و انا فتاة جميلة و بابا فتحني بقوة وافقدني عذريتي في تلك الليلة الساخنة و لك شيء كان على ما يرام قبل ذلك اليوم و السبب الذي جعل بابا يفعل ذلك الامر هو انه كان سكران جدا و كنت انا لوحدي معه في البيت و زوجته كانت في بيت ابوها و امي متوفية . في تلك الليلة كان الجو حار جدا و لا يحتمل و نحن لا نملك مبردات في البيت و بالتالي اضطر دائما الى فتح النوافذ و اتحمل لسعات البعوض من اجل بعض النسمات الباردة المنعشة و في تلك الليلة فتحت ايضا باب غرفتي حتى يمر التيار الهوائي احسن و بابا لما دخل على الساعة الحادية عشر قدمت له العشاء و كان طبيعي جدا و لم يسبق لابي و ان تحرش بي او حاول الاعتداء علي من قبل بل كان يحبني و يحترمني حتى و ان كان سكران
و في تلك الليلة الغريبة التي بابا فتحني بقوة كنت نائمة لوحدي و كان الجو حار جدا مما جعلني اتجرد قريبا من كل ثيابي حتى الداخلية و لكن في الليل سمعت صوت الباب ينفتح و خفت كثيرا و قلبي يدق و لما فتحت عيني وجدت بابا .

و اغلقت عيني مرة اخرى و تظاهرت اني نائمة حتى اتدلع عليه و كنت اعتقد ان بابا سيقبلني في خدي او جبيني و يخرج و لكن بابا جلس بجنبي و بدا يتحسس على صدري و النار مشتعلة فيه و انا قلبي بدا ينبض من الاستغراب و ظل يتحسس علي حتى تاكدت انه يريد ان ينيكني و يمارس علي الجنس و اصابعه كانت ناعمة و ساخنة جدا و تهيجني
و كان قلبي ينبض و لكن انا اتظاهر اني نائمة و بابا انطلق يتحسسني و يلمس صدري اكثر من اي منطقة في جسمي ثم فاجاني حين انحنى الى صدري يمص و يرضع بقوة كبيرة و انفاسه قوية جدا و انا اسمع تنهداته الساخنة اه اه اح اه اه اه اه و هو يقترب مني ليرضع . و جاء فم ابي على صدري و راح في الاول يمص لي الحلمة التي ادخلها بين شفتيه و كان يجذب فيها بفمه و اسنانه و يمص مص ساخن جدا و جميل ثم يمسك لي بزازي و انا ارتعش من الخوف و من الشهوة التي ارتفعت بسرعة و انا اتظاهر دائما اني نائمة و فجاة بابا امسكني من اذني وقال هيا حبيبتي قومي اريد ان اجامعك اليوم

و بعد ان كرر بابا الجملة فتحت عني و انا اتظاهر اني نعسانة و متعبة و قلت له ماذا بابا هل تريد شيء و انقض علي بقبلات ساخنة جدا و هو فوقي ثم بدا يبوسني من الفم و انا اقول له لا بابا ليس هكذا لا لا لا ارجوك بابا انا بنتك و هو كان سكران . و من شدة الشهوة و الرغبة مزق بابا فستاني بعنف و انطلق يمصني و يرضع و هو يقرب زبه من كسي حتى يدخله و انا كنت اقاوم و لكن مع الوقت قررت ان استسلم لانه في النهاية انا بنته و الفضيحة سترجع اليه و تركته يفعل ما يريد
تواصلت الحرارة الجنسية و بابا فوقي و انا اشعر بالمتعة و لكن مستغربة جدا لان ابي لم يفعلها من قبل و هو فوقي و زبه بدا يحوم امام كسي و انا حتى و ان كنت في البداية ابدي بعض المقاومة الا اني سرعان ما استسلمت له و صرت افتح له رجلاي . و كان يقبلني بقوة و يحاول ان يمص لي حلمتي و انا صدري صغير جدا مقارنة بصدر زوجة ابي و باب بحرارته بدا يهيجني حيث جعلني افتح له رجلي و مستعدة حتى لو يفتحني لانه في النهاية هو صاحب الفضيحة و لن اخجل من شيء و كان يتحسسني على الفخذين ويلعب بهما بلا توقف و هو يرتعد و شهوته قوية و انا اشم فيه رائحة الخمر الذي كان يسيطر على عقله و حركاته و كل شيء فيه

و فجاة اخرج بابا زبه و كان زبه كبير الى درجة لا تصدق و طويل جدا و مليء بالعروق و انا ارى ذلك الزب لاول مرة و بابا طلب مني في الاول ان ارضع له و امص و انا في البداية كنت امص الراس فقط و لكن الزب لذيذ و لم اعرف كيف ادخلته في فمي كاملا . و كنت امص وارضع بحرارة كبيرة و الشهوة التي كانت في بابا كانت تنتقل الي و تحرك كسي الذي بدا يسيل منه ماء الشهوة و بابا يواصل تقبيلي و التحسس علي من فوق و انا اذوب تحته و بابا فتحني بقوة حين وضع زبه بين شفرات الكس و هو يريد ادخال زبه في كسي حتى يذيقني حرارة النيك و انينه كان قوي جدا اه اح اه اح اح اححححح
و طبعا بابا خبير في الجنس و اكبر مني و يعرف كيف يحرك شهوتي و يهيج كسي و لذلك لم يدخل زبه مباشرة بل كان يفرك فيه فقط على فتحة كسي حتى يهيجني اكثر و انا كنت اذوب امامه و اشعر بحرارة راس زبه الذي كان يحوم حول كسي . ثم بدا الراس يدخل و يغوص وسط الشفرتين و كسي كان تبلل و اصبح جاهز لاستقبال الزب و هكذا بابا مزق غشاء كسي و ادخل زبه و بابا فتحني ليلتها و كانني زوجته و لم اكن اتوقع ان ليلة دخلتي ستكون على زب بابا و لكن كانت اللذة جميلة رغم اني كنت حزينة نوعا ما و بابا حين ادخل زبه اصبح مثل الثور هائج جدا و يدخل زبه بحرارة و يلهث من حرارة النيك
و كان بابا فوقي يهز زبه في كسي و يدخل و يخرج و يصيح اه اه اح اح اه اه اه اه اصبري حبيبتي انا قريب من اخراج الشهوة اه اح اح اح و بابا فتحني بقوة و مزق غشائي في تلك اللحظة بذلك الزب الكبير السميك و انا اشعر ان ضربات خصيتيه على شفرات كسي كانت قوية و عنيفة جدا . و صرت انا انازع بقوة من المتعة ولكن كان الزب مؤلم نوعا ما لانه كبير و بابا كان ينيك بعنف و كانه ينيك زوجته او ينيك شرموطة متعودة على الزب و بابا فتحني بقوة و غطس زبه كله لاعماق كسي و نسي ان كسي ضيق و انفتح في تلك الاثناء فقط و كان من المفروض ان ينيكني بلطف على الاقل حتى يعودني على زبه

بحرارة جنسية قوية بابا فتحني بقوة كبيرة و زبه اخترق اخيرا كسي حيث تحرر الزب داخلي و اصبح يدخل في رحمي للخصيتين و بابا ما زال يقبلني ويلحس و اعتقد انني زوجته و نسي اني بنته البريئة الجميلة التي يحبها و انا ذائبة في الحرارة و الم و كان بابا يهز زبه في كسي و يرفع حوضه بقوة ثم يدفع زبه واحيانا يؤلمني زبه واصرخ اي اي و احيانا احس بحرارة جميلة مع تحرك الزب و السبب اني اتناك لاول مرة و الزب كان كبير و سميك جدا و ظل بابا يلهث بلا توقف اثناء النيك و الزب الذي كان يتحرك في كسي ساخن جدا و ناعم و كسي يفرز المزيد من مياهه و بابا يقبلني من الفم بحرارة و يلهب اه اه اح اح اح اه اه اه حبيبتي اح اه اه اه .
و انا تجوابت معه في تلك اللحظات حتى صرت اعانقه و هو فوقي واحس باللذة فقط بعدما زال مفعول الالم و اصبح الزب لذيذ جدا في كسي بعدما بابا فتحني بقوة و غرس زبه في كسي و كانت ضربات زب ابي قوية جدا و الخصيتين تضرب شفراتي بحرارة و انا ائن بقوة . و كنت اسمع صوت تحرك الزب طخ طخ طخ طخ طخ طخ و اسمع اه اه اه اه بنتي ساقذف اه اه اه اه وانا ذبت و اعتقدت ان بابا سيقذف في كسي و لكن من حسن حظي انه كان يحتفظ ببعض الوعي و راح يسحب زبه ليقذف على فخذي و انا كنت ارتعش و بابا فتحني بقوة و حرارة كبيرة و لاول مرة رايت الزب يقذف الحليبو بابا يئن بحرارة اه اح اه اه اه اح اح اه اه اه و الحليب يندفع من زبه على فخذي

و كان منظر الزب يقذف الحليب مقزز نوعا ما و لكن اللذة كانت واضحة فيه و عرفت ان بابا كان ممحون الى درجة جعلته يعتدي علي و ينيكني و بابا فتحني بقوة كبيرة و هو سكران و عاد الي يقبلني من الفم و هو يقول حبيبتي احبك سامحيني الشهوة كانت اقوى مني و انا كنت ابكي . و عاد الي بابا مرة اخرى و اخبرني انه سيتكفل بمصاريف اجراء عملية الترقيع كاملة و هو ما اراحني نوعا ما و عاهدني انه لن ينيكني مرة اخرى و اخبرني انه كانت في نيته رضع بزازي فقط و مداعبتي و لكنه حين ذاقني و سخن علي هاجت شهوته و بابا فتحني بقوة و اكمل النيكة من الكس بالتهاب جنسي ناري
و نمت في حضنه كانه زوجي و قلبي يدق و كنت اريد ان ينتصب زبه مرة اخرى حتى ينيكني و لكنه غط في نوم عميق و حاولت اللعب بزبه حتى يقوم مرة اخرى و لكنه ظل مرتخي و انا كنت احك كسي على زبه و على جسمه حتى احصل على اللذة الجنسية . و هكذا انتهت علاقتي بابي حيث كما وعدني رقع غشائي و اان اليوم عذراء و مخطوبة و بابا لم يعد يشرب الخمر و اصبح انسان اخر و لكن تلك المغامرة و اللذة لا يمكن نسيانها و ذلك الزب الكبير جدا الذي كان يمزق كسي حين بابا فتحني بقوة و ناكني في تلك الليلة الساخنة جدا المليئة باللذة و المتعة الجنسية الحارة و تركني الى الان اعشق ذلك الزب الجميل الكبير الذي لم اره الا في ذلك اليوم

ظهرت المقالة بابا فتحني بقوة و ناكني من كسي أولاً على سكس بنات عرب.

]]>
//baikaltourtravel.ru/incest-porn/?feed=rss2&p=15680 0 15680
بعد ما كنت انيك البنات خلوني البنات واد متناك خول | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15602 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15602#respond Thu, 08 Feb 2024 13:20:41 +0000 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15602 اسمي سامر وعمري 19 سنه ورح احكي لكم قصه غريبه في عندي صديقه اسمها سعادعمرها 18 وكانت لاعبة جيدو وتحمل الحزام الاسود وعندها صديقتها اسمها…

ظهرت المقالة بعد ما كنت انيك البنات خلوني البنات واد متناك خول أولاً على سكس بنات عرب.

]]>

اسمي سامر وعمري 19 سنه ورح احكي لكم قصه غريبه في عندي صديقه اسمها سعادعمرها 18 وكانت لاعبة جيدو وتحمل الحزام الاسود وعندها صديقتها اسمها فدوى وعمرها 18 سنه ومثلها تلعب الجيدو وتحمل الحزام الاسود وكنت اخرج معهم وكنت انيكم من طيزهم احيانا وفي يوم دخلنا الشقة المفروشه اللي متعود انيك فيها سعاد وفدوى بس هاي المره معهم الثنتين شلحت سعاد ملابسها وكان منظر خيالي جسمها الابيض المليان يشهي خلى زبي ينبض من تحت البنطلون شلحت فدوى ملابسها وكانت لا تقل عنها فتنه بزازها الكبيره
وافخاذها الشهيه واو قلت في نفسي رح انيك بنتين في نفس الوقت انا محظوظ قربت سعاد وصارت تمص زبي
وصار ينتصب بسرعه حتى وصل الى قمة الانتصاب وصار زي الحجر قربت فدوى وصارت تمص زبي
عنجت سعاد وقالت نيكني وكنت متعود انيكهم من طيزهم حتى ما ينفتحوا

مسكت سعاد ونيمتها على السرير
وحاولت اروفع رجليها عشان ادخل زبري في كسها وهنا حصل تغير في الموضوع دفشتني برجلها وقعت على ظهري ومسكتني فدوى من ذراعي وكتفتني قالت انتا جربت تنتاك من طيزك قلت لا ليش قالت لانك
رح تجرب حالا توترت وقلت لا ما بدي انتاك وقالت اشمعنا بتنيكني انا وسعاد قلت نكتكم بكيفكم
ضربتني على وجهي ولوت فدوى ذراعي ووجعتني ونزلت راسي على الارض داست سعاد على راسي
وقالت الحسي كسي يا كلب قلت ماشي موافق بلحس وعرفت اني مش رح اقدر اقاوم وصرت الحس
كسها بشهوه جابت فدوى حزام جلد وصارت تضربني على طيزي أي أي ومسكتني من شعري وحطت كسها
على فمي وقالت الحس وصرت الحس ودرات وقالت الحس خرم طيزي وكانت مش غاسلها طيزها
لما طلعت من الحمام كان عليه شوية خرى لحست الخرى عن طيزها حتى نضفت وقالت اه
انتا احسن واحد يلحسن يا سامر طيزي نضفت من الخرى

جابت زب صناعي ولبسته قالت يلا
يا كلب رح افتح طيزك ترددت ضربتني فصعت وعملت وضعية الكلب حطت اصبعها في طيزي
توجعهت أي طيزي وقالت عشان تجرب الوجع اللي توجعناها لما فتحت طيزي دخلت اصبعين في طيزي
قالت مبروك يا سامر طيزك جاهزه للنيك وجابت الزب الصناعي وحطته في طيزي وزبي نام
وارتخى من احساسي بالاهانه مش قادر اصدق اني بنتاك وان اللي ينيكني بنت كل هاذا كانت سعاد تصوره
في الموبايل اغلقت الهاتف وحفظت الفيديو وقربت وصارت تمص زبي وضربنتي وقالت ليه زبك
نايم قلت هو كيف يوقف بعد ما دخلتي الزب في طيزي ولحست الخرى من طيازكم قالت انا
رح اخليه يوقف صارت تمص زبي صار زي الحجر وفتحت رجليها وقالت نيكني
حطيت زبي في طيزها وصرت انيها قربت فدوى طلعت زبي من طيزي سعاد دخلته في طيز فدوى لحد ما نزل لبن زبي وبعد يومين رحت الشقة لاني عارف لو ما رحت سعاد رح تنشر الفيديو

لقيت سعاد وفدوى ومعهم رجل خليجي اسمر وطويل قالت سعاد ايه رأيك يابو جاسم
قال عال عال هاذا ولد زين تعال قرب يا ولد قالت سعاد هاذا اسمه سامر
قالي ابا جاسم اخلح ملابسك يا ولد خفت دكرتني فدوى بالضرب خلعت ملابسي بسرعه من الخوف
لاني عارف اني في بنتين بيلعبوا جيدو شلح ابو جاسم ملابسه وكان منظر مخيف زبه كبير
طوله 25 سم يا نهار اسود حيدخل طيزي كل الزب ده وقالت تعالي مص وصرت امص
زبه ضربتني سعاد وقالت مص بشهوه شرت امص وابو جاسم يتأوه ويقول انت زين
افصع خد وضعيه الكلب حطيت راسي على المخده ورفعت طيزي ودخل ابو جاسم راس زبه
في طيزي اه أي حسيت طيزي تتمزع وصار يدخله بالتدريج حسيته وصل معدتي وانا اتوجع

حسيت طيزي تخدرت من كثر ما دخل زبه الكبير وصرت استمتع بالزب وصار يدخل زبه كله
وصارت بيضاته تخبط في طيزي نام ابو جاسم على السرير وطلعت على زبه وصرت اطلع بطيزي وانزلها
على زب ابو جاسم قال ابو جاسم سعاد تعالي مصي زب سامر صارت تمص زبي وزب ابو جاسم
في طيزي انتصب زبي وحسيت بشهده غريبه بل متعتين متعة من طيزي ومتعه من زبي قلها خليه يجيب
ظهره صارت تمص حسيت رح يجي ظهري وكب حليب زبي حطيت سعاد ايدها وجمعت حيب زبي
طلع ابو جاسم زبه من طيزي ودهن زبه بلبن زبي ودخله في طيزي صار زبه يدخل بسرعه ومرونه اكثر
احساس غريب حليب زبي في طيزي وصار ينيك بسرعة اكبر وبيضاته تخبط في طيزي وتدفق
حليب زبي ابو جاسم في طيزي وطلع زبه من طيزي تمت على الارض من التعب
وهاي قصتي بعد ما كنت انيك البنات خلوني البنات واد متناك خول

ظهرت المقالة بعد ما كنت انيك البنات خلوني البنات واد متناك خول أولاً على سكس بنات عرب.

]]>
//baikaltourtravel.ru/incest-porn/?feed=rss2&p=15602 0 15602
كسي انقذ زوجي من مديره | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15309 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15309#respond Thu, 26 Oct 2023 13:27:04 +0000 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15309 قد تستغربون كيف كسي انقذ زوجي من المدير و الحقيقة ان قصتي كانت ساخنة جدا مع مدير زوجي لما ناكني و كل ذلك حتى اقرب…

ظهرت المقالة كسي انقذ زوجي من مديره أولاً على سكس بنات عرب.

]]>

قد تستغربون كيف كسي انقذ زوجي من المدير و الحقيقة ان قصتي كانت ساخنة جدا مع مدير زوجي لما ناكني و كل ذلك حتى اقرب زوجي من مديره و هو جعلني انجح في مهمتي الجنسية لما كسي انقذ زوجي من مديره . بداية اسمي ليلى و عمري 25 عاما متزوجة منذ 3 سنوات من وليد الذي يعمل محاسبا في احدى الشركات الخاصة كان كل شي على ما يرام الى ان عاد وليد ذات يوما من العمل وهو حزين سالته ما بك اجابني بان لديه عجز في الحسابات لا يدري كيف وان مديره سمير طلب منه كشف الحساب ولا يدري ماذا يفعل يومها ظل وليد مهموما قلت له لماذا لا تحسن علاقتك به وتطلب منه ان يمهلك بعض الوقت اجاب ولكن كيف قلت له ادعه على العشاء هزا راسه موافقا وفي صباح اليوم التالي خرج من البيت وهو شارد الذهن لقد حزنت عله كثيرا ولكنه عاد من العمل والبسمة على وجهه قال لي بان سمير قد قبل دعوته وسياتي في التاسعة تماما عندها اسرعت الى المطبخ اجهز الطعام

وفي تمام التاسعة كان جرس الباب يدق اسرع زوجي يفتح الباب يرحب بسمير كان رجلا في الاربعين من عمره لم يكن وسيما كان ليه كرش بارز مثل كل المدراء دخل الى الصالون وذهبت الى المطبخ لاحضر العصير كنت البس فستان سهرة ابيض اللون قدمت له العصير كان يدقق النظر الى اسرعت اضع الصينية على الطاولة وذهبت الى المطبخ بعدها دعوتهم الى العشاء جلسنا على الطاولة واخذ يمتدح اكلي ويهني زوجي بي كل ذلك وهو يحدق بي لكني لم اعر للامر اي اهتمام وبعد العشاء جلس وهو وزجي يتكلمان في العمل وبعدها بنصف ساعة قرر الانصراف وجاء الى زوجي وهو سعيد جدا قال لي لقد كانت فكرة صائبة ان سمير رجل جيد سالته هل فاتحته في الموضوع اجابني لا ليس بعد ولن يبدو لي انه سيوافق بعدها ذهبنا الى النوم فقد كان يوما شاقا وفي اليوم التالي ذهب زوجي كعادته الى العمل اما انا فقد ذهبت لازور احدى صديقاتي وفي الظهيرة عاد زوجي وهو يطير من الفرح لقد وافق مديره على اعطاه مهلة ولكن اشترط ان نقبل دعوته الى العشاء بدا لي الامر غريب بعض الشي ولكن لم ارد ان افسد فرحة زوجي

وفي التاسعة كنا امام المطعم الذي دعانا اليه كنت البس فستانا اسود اللون قصير بعض الشي رحب بنا ودعانا الى الجلوس كانت طاولة مستديرة جلست حينها بين زوجي وسمير بدانا نتكلم في اشياء عامة وهو ينظر الي كان ويدقق اكثر بصدري فانا املك ابزاز كبيرة وواقفة وقد كان الفستان يظهرها بشكل مثير واثناء ذلك شعرت بيده على فخذي تحسس عليها لم اعرف ماذا افعل غير اني ابعدتها لكنه لم يتراجع وعاود الكرة مرة اخرى نظرت الى زوجي كان مشغول في الحديث معه لا يدري بشي واضطربت ولم اتمالك نفسي نهضة متعذرة باني اريد الذهاب الحمام بعدها رجعت وانا ادعي انا راسي يولمني واريد الذهاب الى البيت حاول زوجي ان يقنعني بالبقاء لكني رفضت كان سمير منزعج جدا اعتذر له زوجي وانصرفنا وفي صباح اليوم التالي ذهب زوجي الى العمل اول شي فعله المدير كان ان طلب منه الحسابات وهدد بفصله من العمل وسجنه ان لم ينجزها عاد الى البيت واخبرني بذلك كان مندهشا جدا من تصرفه العجيب اما انا فقد فهمت ما كان يريد قلت له لا عليك دعنا ندعه مرة اخرى الى العشاء اظن ان هناك سوء فهم قد حدث ولكن دعنى اكلمه انا وبفعل كلمته وقبل الدعوة على الفور لم اكن ادري ماذا افعل ولكن لم اشاء ان يطرد زوجي من العمل او يسجن

حضر كعادته في الموعد المحدد كنت البس تنورة حراء قصيرة وبلوزة بيضاء اللون جلسنا على الطاولة وبدا هو على الفور يتحسس افخاذي كدت اجن واصرخ من تصرفه ولكن خفت على زوجي من السجن بعدها اخذ بإدخال يده من تحت التنورة وانا اقاوم لكن بدون فائدة بدا وجهي يحمر والعرق ينزل منها لقد نجح في تهيجي حتى ان زوجي لاحظ ذلك بعد العشاء جلسنا نتبادل الكلام وفي اثناء ذلك طلب منى ان ارشده الى الحمام نهضت معه وجلس زوجي يتامل التلفاز وعندما اطمئن بان زوجي لم يعد يرانا جذبني بسرعة من يدي وضمني اليه واخذ بتقبيلي وانا احاول انا ابعده عندها امسكني من شعري وقال لي اظن انك تريدي ان تري زوجك في السجن قلت له لا ارجوك انه بري قال لي لا شان لي بذلك ولكن ان نفذت ما اريد سادعه وشانه فكري فكري في الأمر غدا اريد ان احضر اليك اثناء تواجدك زوجك في العمل هززت راسي موافقة تبسم لي وقبلني من خدي وقال هكذا اريدك تركته بعدها وذهبت الى غرفتي وبدات بالبكاء

وفي اليوم التالي وكعادته ذهب زوجي الى العمل في تمام الساعة الثامنة وجلست انا فكر بما قاله لي بعدها بنصف ساعة سمعت جرس الباب يدق ذهبت لافتحه وتفاجت بسمير لم اكن اتصور ان ياتي باكرا كنت لابسة حينها قميص النوم وردي اللون وكيلوت اسود دخل مسرعا واقفل الباب قال لي لم اشاء ان اضيع الوقت لذا جئت باكرا قالها و اقترب مني حاولت انا اقاومه لكنه جذبني بقوة اليه و بدا بتقبيلي برقبتي وانا ابكي لم يعر ذلك اي اهتمام بل تمادى و اخذ يحسس على ابزازي ويلعب بهم حتى بدات اذوب عندها اجلسني على الكرسي وهو يقبلني ويده تعبث بفخذي وشيئا شيئا بدات تصل الى كيلوتي اخذ بمداعبة كسي من فوق الكيلوت وبدات اصرخ من الاثارة عندها باعد بين فخذي وانزل الكيلوت امسكه بيده وشمه ممم يا لها من رائحة جميلة بعدها خلع ثيابه كلها وامسك زبه كان كبير ومنتفخ كان يريد ان ينفجر امسكه وقربه من وجهي واخذ يداعب براسه شفاتي فهمت ما كان يريد بدات بتقبيله وادخاله في فمي ومصه امسكنى من شعري وبدا يدخل و يخرجه كان راسه يصل الى حلقي حتى احسست باني اختنق بعد ذلك جذبني بقوة نحوه وامسك قميصي ومزقه وقفت امامه عاريه مم يا لك من جميلة قال ذلك وهو يتحسس كسي ويدخل اصابعه به وانا اتغنج اه اه ارجوك يكفي اجاب لم تري شيئا بعد

ونزل الى كسي المحلوق وبدا بلحسه وادخال لسانه الى جوفه وانا اعبث بشعره حتى ان كسي كان مبلول كانه نبع ماء عندها امسك زبه وادخله بكسي وبدا ينيكني بقوة وهو يلعب ببزازي ويدخل اصبعه بفمي لامصها له تارة وتارة يحسس على فتحة طيزي مما زادني اثارة اه اه سمسر ارجوك كمان اه اه اه نيكني نيكني بعدها اخرج زبه وادارني وقال هيا طوبزي وادخل زبه في كسي من الخلف وهو يضرب طيزي بقوة وانا اصرخ من المتعة يالكي من قحبة انه يعجبك كنت اعرف ذلك قالها وهو يضربني بشدة بعدها اخرج زبه وجذبني من شعري قال لي هيا مصيه وادخله بفمي وبدا المني يتدفق في فمي هيا ارضعي كل الحليب ارضعيه كله وادخل زبه كه حتى ظننته وصل الى معدتي بلعت كل الحليب لم اترك شي بعدها اخذت انظف له زبه بلساني وهو يعبث بشعري انت جميلة جدا يا ليلى وذكية وان نفذت كل اوامري لن ادعك تحتاجين الى شي قالها لي وهو يلبس ثيابه لم اجبه بشي فقد كنت مجهدة بعدها تركني وذهب .

في الظهيرة عاد زوجي وهو سعيد جدا فقد صرف له المدير علاوة ودعانا الى العشاء هززت راسي موافقة وذهب زوجي ليرتاح بعض الشي عندها رن جرس الهاتف كان سمير قال لي اريدك انت تاتي الى العشاء بدون ان تلبسي كيلوت قال واقفل الخط وفي المساء اخذ كل منا يجهز نفسه للخروج لبست فستانا طويلا وردي اللون ولكن بدون كيلوت احسست ونحن في الطريق بان الكل يعلم بذلك كان ينتظرنا جلسنا حول الطاولة وجلس هو بجانبي وبسرعة بدا يتحسس افخاذي هذه المرة لم امانع وتركته يفعل ما يشاء كان زوجي مشغول في الشراب وكانه في دنيا ثانية وسمير يعبث بكسي حتى اني كدت اجن نهضت حينها متعذرة اريد الذهاب الى الحمام واسرعت بدخوله لكنه نهض هو الآخر متعذرا بانه يريد ان يجري اتصالا ولحقني الى الحمام واقفل الباب بعد ان تاكد ان لا احد موجود واخذ يقبلني وانا اتحسس زبه من فوق البنطلون وهو يعبث ببزازي حينها دنوت الى سحابه ونزلت لاخرج زبه الذي بدات امصه كنت مولعة جدا ومثارة الى ابعد حده ولم يستحمل ذلك بل اوقفني وادارني ورفع فستاني بعد ان باعد بين رجلي واخذ يدخل زبه في كسي وانا اصرخ اه اه ذبحتني ياسمير اه اه اه حتى افرغ منيه في كسي بعدها اسرعت امسح كسي بالمنديل وخرج هو قبلي ثم لحقت انا به عدنا الى الطاولة

كان زوجي قد سكر بعدها اصر سمير على توصيلنا الى البيت لم يقل زوجي شي فقد كان شبه نائما وفي السيارة اجلسنا زوجي في الخلف وجلست انا بقرب سمير الذي اخذ يلعب ببزازي وهو يسوق نظرت الى زوجي كان قد ذهب في نوم عميق عندها انزلت سحاب البنطلون واخرجت زب سمير وبدات امصه وهو يسوق حتى وصلنا الى البيت حيث ساعدني بحمل زوجي الى الشقة ووضعه على السريرعندها وعندما اطمن بانه نائم اقفل عليه الباب وشلحني الفستان وامسكني وجعلني انام على الطاولة وطيزي بارزة الى الامام اخذ يدخل اصبعه بها وانا اصيح لا ارجوك انك توجعني عندها بدا يضربني على طيزي ويدخل اصبعه والمي يتحول الى متعة حتى بدات فتحة طيزي تكبر اكثر عندها امسك زبه وادخله بقوة اه اه اه سمير ذبحتني وهو ينيكني بقوة الى ان فرغ حليبه في طيزي بعدها اخرجه وادخله في فمي هيا ارضعي مثل الرضعي الصغير بعدها اخذ بتقبيلي وهو يضع زبه بين نهدي الكبيرين حتى افرغه على صدري ووجهي وتركني جثة هامدة على الارض وذهب كنت مستعدة لفعل اي شي كي لايسجن زوجي , بعدها اخذ زوجي يستلم العلاوات والمكافاءت واصبح سعيدا جدا في العمل وهو لا يدري ماذا حدث و ان كسي انقذ زوجي من مديره

ظهرت المقالة كسي انقذ زوجي من مديره أولاً على سكس بنات عرب.

]]>
//baikaltourtravel.ru/incest-porn/?feed=rss2&p=15309 0 15309
نيكه حقيقية مع ام رجب و اول مرة زبي يدخل الكس | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15221 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15221#respond Thu, 12 Oct 2023 19:06:30 +0000 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15221 احكي عن قصة حقيقية عن اول نيكه في حياتي مع ام رجب التي علمتني النيك و جعلت زبي يدخل الكس لاول مرة في حياتي و…

ظهرت المقالة نيكه حقيقية مع ام رجب و اول مرة زبي يدخل الكس أولاً على سكس بنات عرب.

]]>

احكي عن قصة حقيقية عن اول نيكه في حياتي مع ام رجب التي علمتني النيك و جعلت زبي يدخل الكس لاول مرة في حياتي و تذوقت حلاوة و حرارة الكس بدلا عن ضرب العشرة و الاستمناء و كانت ذات بزاز جميلة و كبيرة و طيز ضخمة . كانت ام رجب دائما ترسلني اشتري لها حاجياتها و في كل مرة اغتنم الفرصة كي ادخل الى بيتها الذي كان في الطابق الثاني و نحن كنا في الطابق الرابع و كلما دخلت بيتها وجدتها بثياب تكشف كل جسمها الابيض الشهي و احيانا ارى بزازها حين لا تكون تضع حمالة الصدر اما طيزها فكان كبيرا و كلما خطت خطوة كلما تحرك طيزها كاملا و زادني محنة و لهفة الى نيكه معها بحيث كنت دائما حين استمني اتخيلها و انا انيكها و اتسائل عن لذة الزب في الكس و حلاوته و لم اكن اعف ان النيك له مذاق احلى بكثير من مذاق الاستمناء .

و رغم انها متزوجة و لها خمسة ابناء الا انها كانت تحافظ على جمال جسمها الذي كان ممتلئا و اكبر ما فيه هو الطيز و البزاز و كلما ارى زوجها احسده لانه ينام معها و ينيكها مثلما يشاء و اقول في نفسي لو كنت مكانه لما خرجت من البيت و لبقيت انيك ام رجب طوال الوقت . و ذات مرة ارسلتني اشتري لها من مكان بعيد نوعا ما و كانت المدة التي يستغرقها ذهابي و عودتي تفوق النصف ساعة و من حظي فقد وجدت اخي الاكبر متجها في ذلك الطريق بالسيارة فاخذني و وصلت في وقت قياسي و اثناء العودة التقيت احد الجيران فردني الى البيت بالسيارة و كانت مدة الذهاب و العودة ربع ساعة فقط و اسرعت الى الطابق الثاني محملا بكيس من مستلزمات ام رجب و بدات ادق الباب و من عادتها كانت تفتح بسرعة كبيرة لان بيتها كان عبارة عن غرفتين و صالة فقط و سماع صوت القرع على الباب ليس مشكلا مطروحا في الحي الذي نسكن فيه لكنها لم تفتح الا بعد حوالي عشرة دقائق.

و قد فاجاتني ام رجب حين فتحت الباب و هي تلبس روب الخروج من الحمام و شعرها مبلل و الروب مفتوح عن صدرها الى درجة ان سرتها كانت ظاهرة و هي وضعت كل بزة في جهة حتى لا اراهما اما من الاسفل فقد كان الروب مفتوحا حتى الى جهة الثلث الاعلى من فخذيها و لم يبقى على كسها الا حوالي خمسة سنتيمترات و هنا لا اعرف كيف فكرت لاول مرة في حياتي لو انها تمتعني في نيكه ساخنة حيث عادة كنت اجري الى البيت كي استمني و اضرب العشرة على زبي

بقيت متسمرا في مكاني و انا سارح في جسمها و قطرات الماء تنزل من شعرها على كتفها و على صدرها و رائحة الصابون و الشامبو تنبعث منها اما زبي فقد كاد يمزق البنطلون من الانتصاب و لاول مرة تشجعت في حياتي و نظرت مباشرة الى صدرها و هنا سالتني انت مالك بتبص على صدري هو فيه حاجة و لم اجبها و بقيت ارى البزاز التي كانت متفرقة عن بعضها حيث كنت عادة ما اراهما ملتصقتين . و بسرعة طلبت مني ان ادخل الاكياس و اخرج بنبرة لم تكن تحدثني بها في السابق و شعرت انها قد فهمت اني ممحون على جسمها و مشتهي نيكه معها رغم انها كانت اكبر مني و لديها ابناء في مثل سني و حين ادخلت الاكياس وضعتها في احدى الزوايا و طلبت مني ان اضعها في مكان اخر ثم اقتربت كي تعدل مكانها بنفسها و لما انحنت حدث ما لم اكن حتى احلم به . انحنت ام رجب كي ترفع الكيس و هنا خرجت بزازها الكبير و ظهرت امامي لاول مرة حلمتيها الورديتين الكبيرتين و لم اصدق اني ارى بزاز ام رجب و زاد انتصاب زبي و رغبة نيكه معها اكثر و لم تكن تعرف اني اراهما فحاولت ادخالهما مرة اخرى تحت روب الحمام و لما التفتت الي وجدتني انظر الى بزازها فغضبت ثم وقفت امامي و اخرجتهما و قالت بص على بزازي اهي قدامك و طلبت منها ان المسهما و امص الحلمة و وعدتها الا اطلب اكثر من هذا و انا الح و اصر .
و اقتربت منها و ما ان وضعت الحلمة في فمي حتى احسست و كان جسمي يهتز من الشهوة و مرت على زبي عاصفة جنسية ساخنة جدا و امسكت بزازها بيداي الاثنين و انا امص بقوة و ارضع بزاز ام رجب ثم حولت شفتيا الى فمها و هي تحاول ان تصدني و تردد عبارة خلاص غور عني لاحسن يجي واحد من ولادي او زوجي لكن الشهوة التي كنت عليها و رغبة نيكه معها جعلتني لا اسيطر على سلوكاتي

و قمت بفتح الروب بعد ذلك و لم يكن مثبتا الا بخيط حيث سحبته فانفتح الروب و رايت كسها الذي كانت قد حلقته منذ دقائق فقط و كان لون بشرتها ابيض مائل للوردي و هنا بدات اخرج زبي و هي مستغربة و في كل مرة تقول لي ايه يابني جرى ايه انت بتعمل ايه و انا لا ارد حتى كشفت لها عن زبي و اخبرتها اني لن اخرج الا بعد ان اذوق اول نيكه في حياتي و ادخل زبي في الكس الذي كان منظره مثل المغناطيس بالنسبة لزبي و من قلة خبرتي في النيك امسكتها من ظهرها و قربت طيزها مني و دفعت زبي في كسها لكن زبي كان في منطقة بطنها لاني اطول منها اضافة الى الانتصاب الذي رفع زبي الى الاعلى . ثم امسكت زبي بيدي و بدات ابحث عن فتحة الكس و ام رجب بدات تستسلم لي و ردة فعلها الرافضة للنيك اختفت حتى وضعت راس زبي على الفتحة بين شفرتيها انزلت ساقاي قليلا حتى صار زبي في مستوى كسها و هنا ادخلت زبي في كس ام رجب و احسست بلذة اول نيكه في حياتي و كان كسها ساخنا جدا و انا احس بالحرارة تلف زبي من جهة  ولم اكن اميز وقتها بين الكس الضيق و الواسع لان ما كان يهمني هو تذوق الكس و حرارته فقط لاني عرفت فيما بعد ان كسها كان واسعا على زبي من كثرة النيك مع زوجها الذي اظن ان زبه اكبر من زبي اضافة الى الخمسة ابناء الذين خرجوا من كس ام رجب .

و كان كسها دافئا جدا و حلاوة الجنس معها لا توصف و بدات ادخل و اخرج زبي و انا مستمتع باول نيكه في حياتي التي لم تدم الا لحظات قليلة حتى احسست برغة القذف و بما انها كانت خبيرة في السكس فقد عرفت اني على وشك القذف لذلك دفعتني حتى خرج زبي من كسها في اللحظة المناسبة التي بدات اقذف المني  و لم اصدق اني اقذف بعد نيكه ساخنة و حارة جدا  ام رجب و ليس الاستمناء عليها خاصة حين ملا المني فخذيها و ارضية البيت التي كانت قد نظفتها منذ اقل من ساعة

ظهرت المقالة نيكه حقيقية مع ام رجب و اول مرة زبي يدخل الكس أولاً على سكس بنات عرب.

]]>
//baikaltourtravel.ru/incest-porn/?feed=rss2&p=15221 0 15221
أنت واقف تتفرج يا عرص | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15076 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15076#respond Thu, 05 Oct 2023 17:04:07 +0000 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=15076 أنا باسم 23 سنة من بنى سويف سالب سليف وأختى أمل 35 سنة متزوجة ولم تنجب وجوزها شغال فى شرم الشيخ عارف انها شرموطة كبيرة…

ظهرت المقالة أنت واقف تتفرج يا عرص أولاً على سكس بنات عرب.

]]>

أنا باسم 23 سنة من بنى سويف سالب سليف وأختى أمل 35 سنة متزوجة ولم تنجب وجوزها شغال فى شرم الشيخ عارف انها شرموطة كبيرة اوى بتشرب سجاير وشيشيه ولبوة جامدة جسمها نار وزنها 88 كيلو طولها 160 سنتى بزازها مدافع رمضان وطيزها كبيرة اوى وشوفتها قبل كده بتتقفش من واحد علي سلم البيت بس ساعتها سكت ومشيت

انا كنت كتير بنزل القاهرة أتناك واتفشخ من سيدي ماستر أدهم من الدقي 35 سنة مطلق وقاعد لوحده وكان بيفشخنى نيك وفى يوم كنت رايح القاهرة وعرفت أمل قالتلي انا عايزة أجى معاك اتفسح فى القاهرة المهم انا كنت مش عارف اعمل ايه اتصلت بسيدي قولتله انى مش هينفع اجى لانها عايزة تتفسح وجاية معايا قالي وماله هاتها وانا افسحها قولتله يعنى ايه قالي ملكش دعوة انت تقولها ان صاحبي عيان هنروح نزوره وبعدين نتفسخ وبعدين هاتها وانا هتصرف قولتلها ووافقت وروحنا لسيدي ادهم وعرفتها عليه علي انه صديقي بس هو اكبر مني شوية وقولتله مالك ألف سلامة عليك وهيا كانت بتضحك وعادى بتتكلم معاه

المهم شوية وقال سيدي ادهم انا عايز اعملكم حاجة تشربوها بس مش قادر اقوم معلش قولتله لا و**** ابدا هو احنا غرب انا هخلي امل تقوم تعملنا نسكافية وقامت امل ودخلت المطبخ وهو بعدها دخل وراها المطبخ وانا قومت اتفرج لقيته زانق فيها من ظهرها وزبه بين فلقت طيزها بيقولها السكر اهو فوق هنا قالتله ايه ده حاسب قالها عادى يا لبوة انا لسه عملت حاجة قالتله ايه قلة الادب دى أخويا بره عيب كده علي فكرة قالها انتى وأخوكى علي زبي يا شرموطة قالتله بقولك اطلع بره بدل ما انادى عليه قالها كس امك وكس امه انا مش هسيبك النهاردة وراح زنقها فى الحيطه ونزل فيها بوس ولحس ويحسس علي بزازها وهيا قالتله اه وبدأت تتأوه قالتله بس باسم مردش عليها ونزل ايده علي طيزها قعد يضربها عليها من فوق الهدوم بعدين راح مقلعها الحجاب والبلوزة وشاف صدرها و هيا عماله تتأوه وانا واقف عمال اتفرج هيا شافتنى اتصدمت قالها مش قولتلك

وراح قالي انزل يا كلب علي ايدك ورجلك واقلع هدومك الاول وهو قلع هومه كلها اول ماشافت زبه كانت هتنزل عليه تمصه قالها لالالا مش بالساهل كده يالبوة وراح مقلعها السنتيان وقعد يضربها علي بزازها شوية ويقولها بزازك نار يا شرموطة وقعد يبوسها ورا ودنها وبعدين راح مقلعها البنطلون الجينز الضيق جدا ومسك الاندر الفتله الاسود كانت كسها مبلول جدا ومسك الاندر من فوق وقعد يحشره فى طيزها ويطلعه وهيا لابساه بعدين قالها انزلي مصي يا لبوة وفضلت تمص فى زبه قالي وانت تحتى وتحتها وفضلت تمص زى افلام السكس الاجنبى من جوا لبره وهو يحشر زبه فى بوقها وكانت هترجع اكتر من مره بعدين راح شايلها مدخلها اوضة النوم وانا مشيت وراهم وهيا تقولي انت بتتفرج عليا وانت بتناك يا عرص

ولما دخلتا اوضة النوم راح مقلعها الاندر ونزل لحس فى كسها وبعدين راح مدخل زبه فى كسها مره واحدة بقيت تصوت اوي وهو شغال ويشتمها وهيا تقولي شايف اختك بتتناك يا عرص وجابهم علي كسها من بره وقالي تعالي ألحس ياعرص مش عايز نقطه علي كسها نزلت لحست كل اللبن من علي كسها وبعدين اخدت وضع الكلب وهو ناكها جامد فى طيزها فشخا وعمال يضربها عليها لحد ما بقيت زى الدم وأول ما جيه يجبهم تانى راح قالها لفي وجابهم علي وشها غرقها بعدين سكتو قالها يلا قومى خدى دوش ومسك الاندر الاسود الفتله بتعها وقالي ألبس ده وهتمشي بيه فى الشارع وانتى هتمشي من غير اندر يا لبوة قالتله حاضر وانا قولت حاضر ولبست الاندر بتعها وقالها المتناك ده من هنا ورايح يلبس الاندرات بتعتك مفهوم انا قولت مفهوم وهيا قالتله هديله 5 اندرات ومن ساعتها وانا بقيت خدام عند اختى وبمشي فى الشارع لابس الاندر بتعها فى وقت واى مكان وهي واحنا مروحين قالتلي قدام الناس احنا اخوات ولما اكون انا وانت بس انت مجرد خدام عندى يا عرص ياللي بتتفرج عليا وانا بتناك .

ظهرت المقالة أنت واقف تتفرج يا عرص أولاً على سكس بنات عرب.

]]>
//baikaltourtravel.ru/incest-porn/?feed=rss2&p=15076 0 15076
صاحبي صور امي عريانه و ناكني | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14882 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14882#respond Fri, 18 Aug 2023 14:32:04 +0000 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14882 انا اسمي مازن عندي ٢٣ سنه طولي ١٩٠ و وزني ١٣٥ دراعاتي تخينه مفيهاش عضلات و بزازي بارزه و متوسطه و طيزي تخينه جدا بداية…

ظهرت المقالة صاحبي صور امي عريانه و ناكني أولاً على سكس بنات عرب.

]]>

انا اسمي مازن عندي ٢٣ سنه طولي ١٩٠ و وزني ١٣٥ دراعاتي تخينه مفيهاش عضلات و بزازي بارزه و متوسطه و طيزي تخينه جدا
بداية القصه سنة ٢٠١٩ كنت في سنه رابعه آداب و رغم اني كنت في كلية فيها بنات أشكال و الوان الا اني كنت مش مهتم اوي و كان كل هدفي اخلص كليه و السلام.
لكن كان ليا اصحاب اولاد كتير و كنت على طول معاهم نسافر و نلعب كوره و نتفرج على افلام و الدنيا تمام. و من بين كل صحابي كان واد اسمه همام و كان أكبر مننا ب٣ سنين و ساقط في الكليه و لكن كان دمه عسليه و بحب اخرج معاه، همام كان شاب جسمه عادي و ابيض جدا و شكله رغم فشله في الكليه محترم، لحد ما في مره رايحين نلعب كوره وأنا بحكم اني مليان فبعرق جامد فبعد اللعب دخلت استحمي و نسيت اقفل الباب كويس، و فجأه و انا واقف عريان لقيت الباب فتح و همام دخل و انا كنت ورا الباب مش شافني و لقيته وقف و طلع بتاعه يعمل حمام و مش خد باله مني، لسه هقوله اني جوه و انه مش واخد باله عيني جت على بتاعه اللي انصدمت و حسيت اني فقدت النطق لما شوفته، هو مش طويل لكنه تخين و كله عروق و هو منضف حواليه، خلص و لف و اتفاجي بيا قدامه عريان لقيت بتاعه وقف زي الصاروخ و هو قعد يتهته بالكلام و يقولي مخدتش بالي و طلع جري.

طبعا هو أول لما طلع وقفت انا ابص في المرايا على جسمي اللي هيج همام و حسيت باحساس غريب و لقيتني برتعش اكني سقعان.
لبست هدومي و خرجت لقيت همام واقف مع الشباب عادي و كل واحد روح بيته. لكن انا فضلت طول الليل صاحي افكر في زبه و اتخيل انه راكبني و بيقفش في بزازي الملبن و نمت و انا على الحال ده.
لفتره طويله بعدها فضلت انا و همام نبص لبعض كتير بصات مختلفه اللي هو تحس اننا حبيبه في ثانوي و بنعمل eye Contact ،فضلنا فتره علاقتنا عادي زي زمان بس في بس بصات غريبه كل شويه تزيد لحد ما في مره كنا راكبين أتوبيس و كنا رايحين الجامعه و فجأه الاتوبيس خد مطب و كنت هقع لولا همام لحقني و مسكني و جنبي و قومني قبل ما أقع لكن و هو يقومني حط ايده على طيزي بس على خفيف، انا قولت عادي يمكن مش قصده بس لقيته ساعتها بدق يعرق و بتاعه يوقف ساعتها قولت الواد ده مش قادر ينسى يوم الملعب و بدأت اركز معاه اكتر.

عدت الايام و كان كل فتره احسه بيسخن عليا و نفسه يشوفني تاني عريان، المهم جت فتره الامتحانات و كنت بايت عنده عشان اذاكرله اخر ماده متراكمه عليه و يوميها كنا في شهر ٦ و الجو حر و قولتله انا هقوم اغير عشان مش طايق نفسي لقيته قالي ماشي و شكله مش مهتم ولا اتأثر فقولت غريبه المهم روحت الحمام ( و بقول في سوي هيجي ورايا) لقيته مش جه، رجعت ابص لقيته فاتح شنطتي و مطلع الكلوت بتاعي و عمال يشم فيه قعدت اتفرج عليه من بعيد و قولت اني هجننه و اخليه يسخن اكتر و اكتر.
بعد الامتحانات قولت فرصتي انه اخليه يلف حوالين نفسه، طلعنا اسكندريه مع بعض و قعدنا في شقه تبعه و كنت طول الفتره دي ماشي قدامه بالشورت و فنله كات و هو هيمووت و نفسه يلمسني.
لحد في يوم قولتله اني هدخل استحمي لقيته هاج و سخن، و دخلت الحمام و مش اخدت معايا هدوم
شويه و طلعت لافف الفوطه حوالين وسطى و مخليها مدلدله شويه من على وسطى و طيزي نصها باين لقيته قالي ااه يا فرسه عايزه خيال ضحكت ضحكه شرموطه شويه قولتله احنا هنخيب قالي لا هننيك قولتله اعقل يسطا و خف بس بصوت جد شويه لقيته هدى بس شكله كان مش ناوي يعديها.
بالليل و انا نايم حسيت بحركه خفيفه في الاوضه جنب السرير بس قولت هستني لو هو قرب او عمل حاجه هخضه و اتخانق معاه لكن لقيته دخل الحمام يستحمي، اتسحبت عشان اتفرج عليه و اشوف المدفع الرشاش بتاعه، ببص من خرم الباب لقيت حاجه وهم كان منضف حواليه و بتاعه عامل زي برج القاهره و انا قومت منزل البنطلون و الكلوت و قعدت ابعبص في نفسي و اقفش في بزازي و اتخيله و هو بيحطه فيا و يعشرني.

المهم اول لما لقيته بيلبس و خارج جريت و لبست هدومي بسرعه بس مش رفعت البنطلون كويس لقيته خرج و قعد يبص عليا ويقول بصوت واطي اه يا قلبي اه.
تاني يوم صحينا لقيته مبسوط و بيهزر و مزاجه تمام، قولتله ايوه يا عم شكلك مبسوط قالي انا تمام التمام.
رجعنا القاهره لقيت بيته الكهربا فيه فاصله و أهله سافروا البلد و ملوش مكان يقعد فيه، قولتله تعالا اقعد عندي في شقة فاضيه كويسه قالي تمام و تسلم عيونك ( حسيته ما صدق بس عامل نفسه تقيل)
جه قعد عندي و كان أول يوم قاعد معايا على طول بهزر و نلعب بلايستيشن و الدنيا تمام
تالت يوم لقيته مختفي خالص و مش كلمني ننزل و كذلك رابع يوم، عدي عليا خامس يوم و امي ضيقته بشاي و كيكه لاحظت انه بيبص لامي بصه مش تمام، بأسأله مالك قالي انه تعبان شويه و ان خالته بعتاله دوا و انه كان نازل يجيبه قولتله لا اطلع انت فوق و انا هنزل اجبلك الدوا قالي تمام.
نزلت اجيب الدوا و هو طلع و لما رجعت لقيته بيقولي انه نسي السجاير بتاعته عندي و عايز اجبهاله، استغربت عشان انا شوفته و هو طالع اخدها و اخدت السجاير و ادتهاله و مش رضيت احسسه اني شاكك في سلوكه.
تاني يوم كان المفروض اننا نازلين مع عمر صاحبنا نروح الجامعه ندفع المصاريف عشان النتيجه تظهر لكن همام كان لسه عيان فمنزلش و جيت انزل انا و عمر لقيت عمر بيقولي ان اخته هتدفع له المصاريف فوري فمنزلناش و قولت هدخل انام.
شويه و سمعت الباب بيفتح و لقيت محدش دخل قربت من باب اوضتي ابص لقيت همام داخل و شكله كويس مش عيان و بيتسحب و فتح الباب و معاه نسخه من المفتاح.

لقيته دخل المطبخ استغربت قولت اشمعني دخل المطبخ.
لقيته حرك الميكروويف و شال فيشته و قعد يبص و منها و لقيته مطلع بتاعه و عمال يضرب عشره جامد و شكله هايص و شويه و طلع موبايله و قعد يصور الفيشه و يقول كلام بصوت واطي مش مسموع. شويه و لقيته لبس و رجع الفيشه و باس المفتاح جامد و طلع اتسحب و قفل باب الشقه و مشي، طلعت و قربت من الفيشه و خلعت الوش لقيت ورا الفيشه أوضة امي و كانت نايمه بقميس نوم ابيض خفيف و شكلها كانت لسه مستحميه و كانت بتلبس
( امي عندها ٤٤ سنه ست سمراء لكن ملكة جمال و جسمها متوسط لكن صدرها كبير جدا و وسطها حلو مش مليان و طيزها مدوره و طريه)
و ساعتها وشي قلب الوان و قولت اني لازم ابهدله بس افتكرت انه مصورها و يمكن يكون دخل قبل كده و عمل حاجه من ورايا. طلعته تاني يوم لقيته فتحلي الباب البوكسر و مش لابس حاجه غيره قعدنا نتكلم و لكن كان جرئ في الكلام و عمال يمسك في بتاعه و كلامه متغير و فجأه لقيته بيقولي نفسي انيكك و انيك امك اللبوه. زعقت فيه و قولتله احا يسطا انت اهبل ولا مجنون. لقيته فتح اللاب و بيوريني فيديو لامي هي بتغير و عريانه ملط ( الصراحه كانت جامده نييك و بتاعي وقف عليها جدا) و وراني صوره مصورها و هي بتستحمي لسه هتخانق معاه لقيته طلعلي فيديو و انا بغير في بيتي و كنت عريان من تحت قولتله انت حيوان و قليل الادب. لقيته زعق فيا و قالي مش تعملي فيها محترم و قام موريني صور فيدوهات جابتني الأرض، كان مثبت الكاميرا على باب الحمام و احنا في اسكندريه لما كنت واقف اشوف بتاعه في الحمام و قالع البنطلون و ببعبص في طيزي و امسك في بزازي ساعتها لقيت نفسي ساكت و مش قادر اتكلم و ماسك نفسي اني اعيط.

لقيته قام وقف جنبي و قعدني على السرير و قالي ايه رايك قولتله انا انا
قالي اسكت و مش تتكلم والا كل البلد هتشوف فيديوهاتكم.
همام ساعتها قام وقف و قلع البوكسر و كان بتاعه قدام وشي قالي قوم أقف و لف
لفيت لقيته راح مقلعني البنطلون و الكلوت و بعبصني جامد و قالي طيزك جامده زي امك قولتله مش تجيب سيرة امي
قالي امك دي هنيكها و افشخها و اهينها
لقيته سخن و قام مقلعني كل هدومي و هجم عليا بوس و تقفيش و حرفيا انا كنت مش بقاوم عشان ميفضحنيش
نزلني على الأرض و قالي مص زب سيدك اللي بينيكك، قعدت امص زبه اللي كان تخين جدا و كان هيخنقني و جاب علبة فازلين و حطها على بتاعه و على خرم طيزي و قعدت يرزع على طيزي جامد طيزي عماله تترج زي الموج و صدري رايح جاي زي الجيلي تحس في زلزال ضربني، شويه و بدا يدخله و انا توهت، قعدت اسرح و اتوه و بدا الألم يتحول إلى راحه و حسيت طيزي بتتنطط من الفرح و هو لما لاقني بدأت اتجاوب معاه و حس اني مبسوط قام مطلع بتاعه و جابلي قميص نوم من بتوع امي و كلوت لانجيري و قالي البسهم، لقيت نفسي بجري البسهم و مبسوط و بقوله اركبني و متعني قالي هنيكك زي امك الشرموطه قولته انا و امي المتناكه تحت اشارتك..، قعد يدق فيا في وضع الكلب لمدة نص ساعه و بعدها لقيته بيطلع بتاعه عشان يجيب بره قولتله لا هات جوا و حبلني يا دكري انا عاوز احمل منك، قام لسعني كف و قالي اسمها انا عاوزه يا شرموطه و قالي انتي من النهارده مراتي يا بت..
خلص و دخل هو يستحمي انا قعدت اتفرج على الفيديوهات و اتخيل انه راكب امي و بينكحها و بينهش لحمها و يفشخ كسها.. اااه
لقيت نفسي بجيب جامد و انتفض و انا بس متخيل انه نايم معاها. و كان نفسي اخليه ينيكها و يعبيها

ظهرت المقالة صاحبي صور امي عريانه و ناكني أولاً على سكس بنات عرب.

]]>
//baikaltourtravel.ru/incest-porn/?feed=rss2&p=14882 0 14882
محارم سعودي مع اخواته البنات | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14516 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14516#respond Wed, 02 Aug 2023 12:47:29 +0000 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14516 انا انيك 2 من اخواتي واحدة مطلقه والثانيه لسى نبداء مع قصة الاولى عمرها 33 سنة مسكت في جوالها صور مخفيه لها وهي عريانه ومقاطع…

ظهرت المقالة محارم سعودي مع اخواته البنات أولاً على سكس بنات عرب.

]]>

انا انيك 2 من اخواتي واحدة مطلقه والثانيه لسى نبداء مع قصة الاولى عمرها 33 سنة مسكت في جوالها صور مخفيه لها وهي عريانه ومقاطع تتمحن فيها ومره جبتها الشقه عندي ووريتها الصور وجلست تبكي وقالت اي شي تبيه راح أسويه لك بس اهلي لا يدرون وهي عندها ولدين وكانت مره خايفه قالت تبي فلوس سيارة راح اعطيك إياها طبعا هي مدرسه وعليها جسم مره مووووت حق نيك وبعدين قلت لها انا ابي شي غير الأشياء اللي قلتيها قالت اللي تبيه راح اعطيك اياه
قلت ابي انيكك وواضح من المقاطع اللي شايفها انك محرومة والمحنة زايده عندك قالت كيف تنيكني انا اختك الكبيرة قلت ذا شرطي وجلست تبوس رجلي اني اشوف شرط غير ذا واصريت عليها قالت اخليك بس تلعب من برا وتشوف جسمي عريان قلت اللي يشوف جسمك وهو عريان لازم ينيكه غصبن عنه لانه يدوخ وحق نيك هي كأنها عجبها كلامي قالت لذي الدرجة قلت وأكثر كسك ذا لازم يتناك اقل في اليوم مرتين بدات تبتسم قالت اوكي بس ماحد يدري بالموضوع
قلت لها سرك في الحفظ والصون طبعا هي في شقتي انا وهي وبس رحت أقفل الباب وكلمت اهلي انها راح تجلس عندي بتنظف البيت وبعدها بنتفرج على فيلم وأنها راح تسهر عندي وأولادها كانو عند ابوهم

المهم هي كانت لابسه برمودا جنز مره ضيق وتي شيرت مرسم على جسمها وخفيف اقدر اشوف السينتيانه ووقتها اخذتها على غرفة النوم وجلست على طرف السرير وقلت لها تعالي اجلسي جلست وهي جنبي مستحيه وعلى حطيت شفتي على شفتها وهاتك مص خمس دقايق ويدي على نهودها وعلى كسها من فوق الملابس وهي مره انمحنت وقامت حطت يدها على زبي من فوق الملابس وكنت مره مقوم وطبعا زبي كبير طوله 21 سنتي وقالت ابي اشوفه وطلعته يوم شأفته فتحت فمها وقالت هذا كله زب قلت لها امسكيه وحطت يدها عليه وهي ترتجف وتقول ياحظ اللي تتزوجها وقلت انتي الليله زوجتي وحبيبتي وشرموطتي وقحبتي وجلست تضحك انا بوستها مره ثانيه على الشفايف وهي جالسه تلعب بزبي وبعدين همست في إذنها وقلت لها تُحبين تمصيه لانه في المقاطع اللي مسكتها كانت تتكلم عن انها تحب المص وتحب تتناك من طيزها وحلمها انها تتناك من ورى وقدام في نفس الوقت كانت شرموطه صح بعد ما همست لها في إذنها هزت رأسها انها موافقه وعلى طول مسكت رقبتها من ورى وقربت فمها من زبي وبدون اي تردد فتحت فمها وبدت تمص مص احترافي وجلست تقريبا خمس دقايق في فمها كأنه ايسكريم وانا خلاص ماصرت أتحمل وقلت لها راح افضي ووين تبينه قالت جوة فمي باشربه انا سمعت الكلمتين ذي خمس ثواني وانا بدأت اكته جوة فمها وهي ضاغطه بفمها ماتبي ولا قطره تطلع بره وجلست دقيقه وهي تبلع وطلعت من فمها وزبي نظيف وهي تبتسم وتعظ شفايفها وتقول يازين طعمه وَذَا كله حصل وانا وانا لسى ماطلعت ملابسها وانا وقتها أخذت حبة فياغرا وراحت للحمام وطلعت بعد دقايق كانت حاطه مكياج ومتزبطه اخذتها للصاله وشغلت المسجل وقلت لها ارقصي وقامت ترقص رقص مجنون وهي مكوتها ناقزه لورى وتتمحن وهي ترقص المهم قمت رحضنتها من ورى وحطيت يدي على نهودها العب فيها وهي تتاوه وبعد دقيقتين سحبتها لورى انا جلست على الكنب وجلستها فوقي وقمت حطيت يدي على مكوتها وهي تشفشفني ويدي الثانية على نهودها وهي تقول تبي تنيك قحبتك تبي تنيك اختك قلت ايه

وقتها هي طلعت التي شيرت وهي تقول تعال أرضع نهودي وجلست أرضع ونهودها مركوزة مثل الرمان وانا جالس افتح ازرار الجينز وأول مره أحط يدي على كسها بدون ملابس وبديت اسحب الجنز وهي تساعدني وكانت لابسه كلسون ابو خيط وطلعته وذي اول مره اشوف كسها على الطبيعه وكان روعه منفوخ وكان غرقان وهي تقول ايش رأيك بكسي قلت لها الكس ذا لازم يتناك اقل شي في اليوم ست مرات قبل وبعد كل وجبة وضحكت بشرمطة وبعدين خليتها توقف وتحط يديها على الجدار وخليتها ترجعا لورى قلت ابي اشوف الطيز من ورى وقربت منها وأشد المكوة ابي اشوف المكوه من ورى واحييييه طلع خرقها مفتوح ووسيع مره وحظنتها من ورى واقولها انتي تتناكين من ورى قالت زوجي كان يحب النية الخلفي وواحده من صديقاتي في العمل نتساحق انا وهي بزب صناعي قلت لها بعدين نتفاهم لفيت جسمها علي وحنا واقفين صدري على صدرها وزبي على كسها ولفت رجليها على وسطي وشلتها وأخذتها على السرير قلت لها تعرفين وضعية 69 قالت أكيد قامت تمص زبي وانا العب بكسها وخرقهاجلسنا كذا دقيقتين قالت انا مااقدر أتحمل وفكت لي رجليها وعينها تقول نيكني

نمت فوقها وزبي على كسها وجلست افرش على كسها وهي تترجاني ادخله تقول نيكني تكفى دخله انا منيوكتك من اليوم قطع كسيييي نيك اختك القحبة همست في أذنها اذا تبينه انتي بيدك دخليه وعلى طول قربت كسها من زبي وأخذته وبدات تدخله كله وهي في أذني تقول احبك وأحب زبك الكبير ثم بدأت أنيك بشويش وهي بس تتاوه اااااااه ه اححححححح اقووووووى اسرررررررررررع نيكني بقووووووه نيكني بعنف هي بس قالت بعنف وبدات آدك كسها بأقوى وأسرع ماعندي وهي تصيح صياح مره عالي أعطيتها المخده قلت لها عظي فيها صوتك لايطلع وبدات اكمل وهي تصيح بصوت مكتوم ويدها ورجولها ملفوها على جسمي وغارسه اضافرها علي ظهري وحاس بالم وكل ماترد باضافرها انيكها أقوى طبعا هي تحتي وانا فوقها وصرت أنيك بسرعة ومن قوة النيك صوت الخبط بدا يعلى طع طع طع ومر علي انيكها بذا الوضع عشر دقايق اخر دقيقتين بدأت عيونها تدمع من قوة النيك وقتها وقفت وقلت اجلسي عليه انسدحت على ظهري وهي جات فوقي بس أوضح شي جسمها من عند الخصر كان مليان المهم بدأت تمص زبي دقيقة وهي تقول لي انت فينك من زمان زبك من اليوم ورايح لكسي وبس

وبدأت تجلس عليها وتهمس في أذني تظن انك انت بس اللي تعرف تنيك بقوه شوف ايش راح أسوي بدأت تطلع وتنزل بسرعه وانا اقولها أسرع وهي تزيد صراحة منظر طيزها يجنن مررررررره ثم فجاءه لفت جسمها يعني نص جسمها عند رجلي ومكوتها قدام وجههي وبدات تطلع وتنزل عليه خمس دقايق وانسدحت على ظهرها وجئت فوقها مره ثانيه وجلست ادخله وأطلعه وهي جابت شهوتها مرتين ومبسوطة على الاخر ثم انا بعد قربت افضي قلت لها ترى قربت انزل قامت شدتني عليها ولفت رجولها ويديها وقالت نزل جوووووووا طفي نار كسييييي انا سمعت كذا على طول بدأت انزل تقريبا دقيقة وهي بس تقول احححح اووووف اييييييه ياحلاته وبداء زبي ينام وحنا فوق بعض جلسنا خمس دقايق بدأت تقول انا احلى نيكه في حياتي أكلتها ذي انت طلعت فحل وزبك كبير اكبر من زب طليقي وتنيك بعنف بعدها دخلنا ناخذ دش سوا ومصمه تحت الدش ونلعب مع بعض المهم الساعة كانت على تقريبا 2 بالليل والوقت تاخر دقيت على اهلى وقلت لهم ان اختي رنا راح تنام عندي وبكره راح نروح لمدينة جده للتسوق وتوسيع صدر خاصة إنّو اولادها مو موجودين وان نفسيتها تعبانه بخصوص الطلاق اللي حصل قبل شهرين بسبب زوجها المدمن على المخدرات قالو اهلي اوكي المهم انا وقتها قلت لها وهي مره انبسطت وجرت لحظني فرحانه وخرجنا اخر الليل وديتها للبيت بحجة انها بتاخذ ملابس وأخذت لبس لها فستان سهرة وقميص نوم لانجري وأخذنا وأخذا أغراض من الماركت ورجعنا بدأت تطبخ اكل وبات تأكلني بيدها لازم تتغذى صح على شان تنيك صح على بالك اني خلصت السهره توها تبدأ ماراح اخليك الليله ذي وخلصنا اكل وبعدها قالت انتظر في الصاله ودخلت غرفة النوم تقريبا نص ساعة في ذاك الوقت انا كاميراتجسس صغيرة وركبتها في الصاله وشغلتها بعد ثلاث دقايق وطلعت لابسه فستان سهره الظهر مفتوح والصدر ثلاث أرباعه طالع ويغطي لحد الطيز وجلست أصفق وهي ) بد)

تبتسم ومنزله رأسها لتحت تتدلع وبدات تمشي بدلع احييييه الحمار لو يشوف الجسم راح يركبه انا اقولها وهي مبتسمه وجلستها في حظني وقتها سويت كوبين شاي وحطيت في واحد ثلاث حبات حبوب منشطه وكوبها حطيت واحده الحبوب ذي تخليك صاحي يومين ثلاث وتخليك تسولف المهم هي شربت الشاي وبدات اسألهاعن حياتها قبل الطلاق قالت اخر سنتين طليقي له علاقات مع بنات وكنت أمسك عليه رسايل ويطلب السماح ويبكي واسامحه ويرجع مره ثانيه وكان ماينيكني الا في الشهر مره ومرتين وبدون نفس قلت لها جسمك ذا مكينة نيك ولو عندي مثل جمالك ماراح أدور غيرك قالت يسلموووا حبيبي بس هو مايقدر الشي ذا قلت كملي اخر فترة صار يتعاطى بزيادة ومره أخذني للاستراحة لوحدنا والأولاد تركناهم بالبيت وقال اليوم راح انيكك صح وانبسطت ودخلت لغرفت النوم وبداء ينيكني وهو كان جايب خويته للاستراحة ومخبيها في الغرفة اللي جنبي وكانت هي صاحبة الفكرة قالت تبي تنيكني شرطي اشوفك تنيك زوجتك يعني كان ينيكني علشان كس ثاني في نص النيكه الباب غرفة النوم كان مفتوح لانه مافي احد وقتها كان هو فوقي وهي دخلت وانا مادري وكانت عريانه شفتها انفجعت جات تضحك وقربت منى وانا مصدومة وحطه فمها على فمي وبدات تشفشف ماننتبهت الابعد نص دقيقة وادفها بقوه وهي تضحك وأحاول أقوم وهو فوقي مثبت يديني ولا اقدر أتحرك ويقول راح انيككم سوى قلت له لا طبعا قال غصبن عنك وجات خويته ثبتت راسي وبدات تشفشف وانا مو قادره أتحرك وبداء نيك مره ثانيه وانا الشهوه لعبت في لي فتره ما اكلته وانا خلاص غصبن عني بدأت أتجاوب معها ونزلت تمص نهودي وعلشان الشي ذا جديد انه فيه واحده معي تشاركني في النيك تضاعفت شهوتي شوي نزلت عند كسي وبدات تمصه وانا زوجي جلس يتفرج ويصورني بكاميرا الجوال وانا مادري وذي كانت فوقي وانا داخله جوووو مرررره يدوخ دقايق جاء زوجي سدح خويته جنبي وبداء ينيكها وهي سحبتني أمص نهودها وانا مثل المخدره وبعدين نزلت تحت أمص كسها وزب زوجي بعدين خلاني اركب فوقها صار ينيكني دقيقه وينيكها دقيقه وبعد مارجعنا للبيت قلت له ماراح يتكرر اللي صار قال راح يتكرر تدرين ليه ووراني مقطع الفيديو يبتزني فيه المهم استمر الحال ذا 8 شهور الين في لقيت الذاكرة اللي كان فيها المقطع وكسرتها وقلت له طلقني وحاول يهدد قلت الذاكرة كسرتها اللي كانت تحت الفراش قال عندي مقطع ثاني قلت اشوفه وبداء يتهرب ههههههههه وجهه كان يضحك ورفعت عليه قضية طلاق في اليوم الثاني انا وقتها تعرفت على صاحبتي في العمل مطلقه شوي شوي بدأت اتساحق معها وبس

قلت لها يبيلي يوم أنيك خويتك قالت مرررره راح اضبطها لك وقتها هي جالسه في حضني على الكنب وانا مقوم مررررررره وهي حاسه فيه قالت حبيبي اللي تحت يبيني تقولها بدلع قلت لها تعرفين ترقصين دقني قالت أكيد وقامت ترقص رقصصصصص ردح ردح انا خلاص ماعاد اصبر وهي حست بالشئ ذا قامت تطلع الفستان وهي ترقص وكانت لابسه تحته لانجري اسود مخرم انا قمت ورآها وهي ترقص وهي تحك مكوتها على زبي وانا وقتها لابس شورت خفيف وأمسكها واشيلها على غرفة النوم بس المره ذي برومانسية حطيت شفايفي عليها وهي مره متفننه وامص نهودها وهي اهاات ثم نزلت لكسها وبدات العب فيه وادخل أصبعين وهي تتلوى تحتي احححح امممممممم ايييييييه اكثررررررر ثم انسدحت وجات هي تمص زبي بدلع وتلحس بيوضي انا زبي صار حجر واقف وحضنتها وسدحتها وقالت حبيبي دخله بزوجتك حبيبتك وبدات ادخله شوي شوي اللين دخل كله وهي تتاوح ااااااح اححححح ياززززينه بدأت أنيكها بقوه وهي مرررره ذابت على الاخر وفي نص النيكه قالت دخله من ورى ابيه في خرقي وألفها وطلعت طيزها قدامي واقفه مثل الجبل وبدات ادخل أصابعي وخرقها وسيع حطيت عليه من ريقي اللين غرقته ورحت لجهة فمها ودخلت زبي فيه دقيقة ورجعت ورى وبدات ادخله في خرقها بدأت تصيح وانا منبطح فوقها مثبتها تقول طلع شوي زبك كبير وانا قمت ادخل اكثر واحرك جسمي على شكل دائري علشان تتعود عليه وهي تصيح تقول حرام عليك عذبتني وانا قلت لها انتي اللي طلبتيه وجاك بعد خمس دقايق بدأت تتعود عليه وصرت ادخله وأطلعه وهي اححححح اااااااي يعور اووووووه ياكبره اححححححححح بعد دقايق صرت أقول أطلعه وهي تقول تكفى لاتطلعه دخله يجنن قلت لها انتي منيوكة تحبينه من ورى قالت انا منيوكة اخوي وقحبة اخوي وشرموطة اخوي تبي تنيك اختك تبي تقطع كسها تشق خرقها وانا ايييييييييييه قمت اخذتها نيك على الواقف من ورى وهاتك شغل وصوت طيزها طع طع طع وصرت اضربها على طيزها وهي ااااااااححححححح ورجعتها على السرير وقلت اجلسي عليه وبدات تدخله في خرقها وجسمها كأنه يرقص على زبي وبعد دقايق حطيت زبي بين نهودها وغاص جوتها واحكه وطرف زبي يوصل لفمها وهي تطلع لسانها وتضحك صرت اقرب اكثر ودخلت كله في فمها بقوه وهي ماهي قادره وادخله وأطلعه عيونها دمعت طلعته على طول قالت دخله ولا توقف وادخله مره وانا ماسك رأسها تقريبا وبدات انزل في فمها كميه اول مره أطلعها وهي تبلع كل قطرة رجعت تمصه تنظفه وهي فرحانه وحظنتها وشلتها وأخذنا دش نكتها تحت الشور مره ثانيه وطلعنا عريانين وولعت سيجارة حشيش وخليتها تدخن معي علشان الحبوب يروح تأثيرها ورحنا نمنا وهي في حضني عريانه وزبي على باب كسها

في اليوم الثاني صحيت من النوم قبل اختي وهي نايمه على بطنها وطيزها راكزه منظرها خلا زبي يقوم قمت من السرير رحت أخذت حبوب منشطه ورجعت سحبت اللحاف بشويش وركبت فوقها وغرقت خرقها وحطيت راس زبي على الفتحه وبديت ادخله كله وهي بدات تحس بحجمه واسمع اااااااااااااااي ااااااااااححححح اااااااااه ثم شوي صارت تفتح عيونها وانا منبطح عليها وأقول لها عند إذنها صباح الخير ياحلى واقحب اخت في الدنيا وهي تبتسم وكملت نيك فيها نص ساعة بعدها اخذنا دش سوى وافطرنا ووقتها كنت أكلمها عن صاحبتها قالت انا اضبطها لك قلت لها بس اليوم اهم شي طبعا اتفقنا على خطه انا وهي وشفت صورة صاحبتها تقريبا نفس جسمها اسمها ناديه مزه صح ومطلقها عمرها 29 المهم هي اتصلت عليها وبدا الكلام احبك اموت فيك وينك ماداومتي اختي قالت كنت تعبانه زميلتها قالت سلامات يابعد قلبي قالت اختي مشتهيه حيل ناديه طيب انتي وين
قالت انا اخوي سافر وأخذت مفتاح شقته علشان أنظفها له وارتبها ولوحدي على السرير تقدرين تجين وتجيبين الزب الصناعي معكي
ناديه فرصة ماتتعوض انا راح اجيك ارسلي العنوان وراح أخذ تاكسي واجي اوكي
اختي: اوكي راح أرسلك العنوان على الواتس
ناديه: اوكي

قفلت اختي وانا اول مره اسمع موضوع الزب الصناعي قالت كنّا ننيك بعض قلت لها ذحين عرفت ايه اللي مخلي خرقك وسيع وهي ضحكت بشرمطه وقالت انه ناديه بعد ساعة راح تكون موجوده انت قبل لاتجي راح تدخل الغرفه الثانية وإذا دقيت على جوالك مره وحده تعال بس بشويش وعريان اوكي واتفقنا على كذا وأخذت اللاب توب وسالت اذا فيه أفلام سكس قلت لها وجلسنا نتفرج انا وهي وكل الأفلام عن اخ ينيك اخته وهي طالعت في وهي تقول من زمان تبي تنيك واحده منا قلت لها من زمان وانا نفسي انيكك وهي جلست تضحك وتقول انا اشوف نظراتك لي من زمان نظرات شهوه قلت لها ايه من 7 سنوات وانا نفسي فيك قالت ليه قلت لها انا مره كنت عندك بالبيت يوم انتي ساكنه في جده ووقتها اخر الليل مريت من عند غرفة النوم واسمع صوتك وانتي تتناكين ااااااححح نيكني احبه دخله حبيبي اممممممم اوووووووف مااقدر بعد ماسمعتك انا قوم زبي مره وخرجت من الشقة وانتي كنتي ساكنه في الدور الأرضي ورحت للشباك وحظي حلو جزء منه مفتوح وريحة الدخان طالعه هي جلست تضحك تقول زوجي كان يدخن ونسيناها مفتوحة كمل قلت لها بعدين قربت الا وانتي في وضعية السجود وزوجك فوقك شغال ينيك طلعت زبي وجلست اللعب به ومن بعدها صرت مجنونك ابي أنيكك باي طريقة طالعت فيه وقالت انا لو وقتها ادري عن زبك الكبير ذا كان خليتك تنيكني بعدها قالت بس انا اللي تبي تنيكني ولا فيه احد من اخواتي البنات نفسك فيها قلت في غيرك قالت من قلت اختي دلال حطت يدها على فمها وقالت ذي لسى ماتزوجت قلت لها اني أتحلم بها كثير ولو ابي انيكها أكيد خلفي وراح تساعديني قالت كيف قلت بعدين تعرفين ووقتها نادية اتصلت وقالت انا برا وعلى طول انا رحت في غرفة ثانيه واشوفها يوم دخلت

اختي قفلت الباب وكانت لابس روب اسود وتحته لانجري اسود وبدون اي مقدمات دخلو بوس مع بعض وانا مره ولعت ودخلو غرفة النوم ناديه طلعت العبايه وكانت لابسه جينز سكيني وتي شيرت شفاف بعدها سحبت الروب من اختي وتقول ايش الدلع ذا ياقحبه قامت ناديه سدحت اختي ونامت فوقهاتمصمصها وهي تقول مين عمتك ياشرموطه قالت اختي انتي عمتي ناديه قالت تبين عمتك تنيكك قالت ايييه بخناث فتحت ناديه شنطتنا وطلعت زب صناعي اسود كبير بحزام يتلبس وحطته في في فم اختي وقالت مصيه يامنيوكه مصيه ياعاهره تُحبين ازبار العبيد وأختي تقول احبه اموت على الأسود وانا خلا ماعاد أتحمل اكثر من كذا بعدها ناديه نامت فوق اختي وقامت تدخله في كسها وبدات تنيك فيها وأختي تصيح بعد عشر دقايق قامت اختي ولبست الصناعي وهي تطالع جهتي وانا اضحك قرب اكثر بعد ناديه انسدحت وبدات اختي تنيكها وذي اول مره اشوف جسم ناديه من قريب جسمها مثل اختي 90في المايه قامت اختي قالت لها لفي ياقحبه بدخله من ورى بعد مالفت بدات تدخل الصناعي في خرقها وشافتي قربت مره وناديه وجهها كان على تحت وعلى الجهه الثانيه اشرت لي اختي ادخل ودخلت على أطراف أصابعي الين جئت عندها كانت تطلع الصناعي وبحركة خفيفه جلست عليها واختي تتفرج تتقطع من المحنه وقبل لاادخله مصته بسرعه ودخلته كله مره وحده وناديه تصيح على أساس ان اختي هي اللي تنيكها بعد دقيقه اختي قامت ونزلت بكسها فجاءه عند فم ناديه وعلى طول انفجعت وحاولت تسحب نفسها لكن انا مثبتها وزبي كان كله جوه وأختي ثبتتها من فوق وبدات أنيك بسرعة وناديه ولا كلمة بس اسمح احححححححححييييييه ااااااااااممممممااااهههههههه خرقي يعور طلعه دقيقتين بدات أسرع نيك خلفي وهي تصيح وأختي تحط نهودها عند فمن علشان تمصها من قوة النيك صارت تقول نيكني نيك أقوى ابيه ابي زبك ابيه جوه دخله بكسي نيكني بكسي لفيتها على طول وانا ركبت فوقها ودخلته بسرعه وهي تقول نيك اكثر قطع كسي وهي ماتعرفني بدات تشفشني وانا شغال نيك فيها وأشرت لأختي اني باخلي نادية تكون فوقي جالسه على زبي وانتي دخلي الصناعي من ورى قلت لنادية قومي اجلسي عليه وجات اختي عند زبي وتدخلها في كس ناديه وتقول نيك المحوونه ذي وبدات أنيك ولفيت يدي على ظهرها اثبتها وأختي جات من ورى وبدات تحط من ريقها على خرق ناديه وبحركه سريعة دخلت الصناعي نادية من الالم مو قادرة تتحرك وبدات نيك فيها انا وأختي وناديه تصيح مره وتترجاني اني أوقف وانا مرة خلاص تقول وقف وانا أزيد وبسرعة سدحتها على بطنها وحاولت تقوم ماخلينها اختي مسكت يدينها وحطت الصناعي في فم ناديه وانا دخلته في كسها ومن المنظر وكلام اختي تشجعني دخله فيه نيك الشرموطه نيكها اذا تحبّني قطع لي كسها نيك ونكتها أقوى نيكه في حياتي وناديه بس تصيح وكنت خلاص بانزل وناديه تقول ابيه جووووووه بعد ما نزلت وكل قامت ناديه مبسوطه ومبتسمه ودخلنا كلنا ناخذ دش وهي بس تمدح في زبي وهي ماتعرف انا مين وأخذت اختي في الحمام نيك على الواقف وناديه تسال اختي من الفحل ذا وكيف لقيتيه قالت لها قربي هذا اخوي الصغير ونادية تقول ومن متى ينيكك قالت من يومين بس تلوميني على الزب ذا قالت لا ماالومك بعدها طالعت فيه وقالت تحب تنيك اختك قلت ان مانكت القحبة ذي من ينيكها جلست تضحك وانا شغال أنيك اختي من ورى ونادية بدات تقول نيك اختك نيك المنيوكة نيكها ترى تحب الازبار دخله في كس الشرموطه بعد ربع ساعة نيك في الحمام طلعنا وجلسنا في الصاله نشرب قهوه وحده يميني وواحده يساري لحم في لحم وجلست نادية تقول ان اختك القحبة كيف نكتها وقلت لها عن المقاطع وهي تتمحن وتلعب بكسها قررت اني اركب ذا الجسم وكيف ابتزيتها وبعد مانكتها صارت تحب زبي وأختي جنبي قرصتني وهي تعظ شفايفها ونادية اشرت لأختي ان تجلس على ركبها وتمص زبي اختي قالت: من عيوني

ونزلت بدات تمص وناديه تقولها تحبينه وهي تهز رأسها بالموافقة وناديه تكمل وتقول مصي زب أخوكي يامتناكة ياعاهره ياشرموطه واختي تزيد مص بعدها اخذتها لغرفة النوم ونادية تشرف على النيكة أخذت اختي وحطتها وضع سجود ومسكت زبي وصارت تدخله في خرقها وهمست لناديه البسي الصناعي انتقمي منها وهي حطت الحزام وفي ثواني واختي مطوبزه ماهي متوقعه باللي جاي طلعت زبي ونادية حطت الصناعي في خرقها وانا عند راس اختي وهي تتاوووه اشفشفها ومدخل أصابعي في كسها وانا بشويش انسدحت تحت اختي وهي من الشهوه ولاداريه كأنها سكرانه وحطيت صدري على نهودهاوضاغط بقوه عليها وطلعت أصابعي ودخلت زبي بسرعة وبدات ادخله وأطلعه ونادية مدخله في خرقها في نفس الوقت وصرنا ندخل ونطلع في نفس الوقت انا وناديه واختي مرررره استوت على الاخر تصيح وتعضني وتقول نيكوني ايوووووووه احبكم نيكو القحبة دخلوووووه في كسي اااااااااااااااجحححححح ااااااااااااااااااااااااااي وصرنا نيكها بحركه سريعة وصرنا مثل الكماشة عليها وهي ترتجف من الشهوه بعد خمس انا قربت انزل وقلت أنا راح افضي ناديه سحبت اختي وحطت رأسها عند زبي مع اختي وصارو يمصون زبي وبديت أكب المني في في فم اختي وناديه ويبلعووونه وكل واحده تشرب من فم الثانيه وقتها ناديه قالت لازم اروح دوامي اخلص اخذنا دش على السريع ووديتها انا واختي وقلت لها ذلحين عرفت بيتك واكيد لنا سهرات ثانيه قالت أكيد وأخذت رقمها وصرنا بين فتره وفتره نسهر مع بعض

مرت على علاقتي الجنسية مع اختي نهى تقريبا سنة كلها نيك في نيك بعدها اضطريت اني انتقل لمدينة ثانية لأسباب عمل وهناك كنت اشتاق لأختي ونيكها وهي بعد وصرنا نتواصل سكس كام انا وهي وبين كل فترة وفتره ارجع اجلس أسبوع عند اهلي وانيك اختي وبعد ثلاث شهور اختي الثانية اسمها ندى عمرها 28 جسمها كتكوته كأن عمرها 18 ماهي متزوجة جسمها نحيف وأقصر مني وطيزها بارزه شوي ونهودها مثل التفاح واقفه .
جاء لأختي عرض عمل في المدينة اللي انا فيها وجات أكيد سكنت عندي وكنت دايم أدلعها واحضنها على خفيف وهي عادي وبعدها صرت اتجسس عليها في غرفتها وبعض الأحيان أجي القاها ترقص بقميص عريان وبعض الأحيان كنت أراقبها من تحت باب الحمام ومره من المرات حست اني أراقبها من تحت الباب وارتبكت وخلصت دش على السريع ولبست الروب وطلعت لغرفتها وفي اليوم الثاني كانت تتكلم معي عادي وتضحك وتسولف المهم انا كلمت اختي الثانية قحبتي وقلت لها عن الموضوع وإني ابي انيكها وابي طريقة أوصل لها قالت لي لاتسوي شي الين اني بعد أسبوعين وأسافر لكم قلت لها اوكي وعدت الاسبوعين ببطئ الين وصلت اختي نهى المطار واستقبلتها وندى كانت في عملها وعلى طول رحت البيت واخذت اختي نهى شفشه ومصمصه ورضع نهودها واقولها اشتقت لك يامنيوكه وهي تقول لي وانا بعد منيوكتك اشتاقت لك ونزلت مص في زبي كأنها اول مره تمصه واكت المني في فمها وهي تبلع فيه الى اخر قطره وقتها زبي نام بعد الكميه اللي طلعت منه وهي رجعت تدخله في فمها تمصه وتقول انا لسى ماشبعت ابيه في كسي وطيزي اختك قحبتك تبيه وانا بعد المص والكلام والمص والعيون اللي كلها شرمطه قام زبي وقلبتها ودكيت كسها وطيزها بقوووووه وهي بس تصيح نيكني نكيني ابييييه اقووووى حبيبي دخله اححححح قطع كسي وقعدت ساعة وانا مره ادخله في كسها ومره في طيزها وبعد ماخلصت تركتها على السرير مخدره من النيك ورحت اجيب اختي ندى من الدوام ووصلنا وتقابلت ندى مع اختى والوضع عادي ولا كأني كنت أنيك في اختي الثانيه اللي كانت تعطيني نظرات واحنا جالسين كأنها تقول انا لسى ماشبعت

عدا اول يوم طبيعي ثاني بعد ماوصلت ندى العمل رجعت البيت وعلى طول في احضان اختي الثانيه اللي بدات اشرح لها القصه وانه انا مشتهي ندى وابي انيكها وابي الطريقة قالت اذا تبي الطريقة اول شي نيكني طفي ناااار كسي المولعة وإذا شبعت من زبك وقتها أقولك الطريقة وراح أساعدك فيها انا اول ماسمعت كلامها على أخذت زبي وحطيته على كسها واقولها راح انيكك نيكه ماقد ذقتيها وهي تناظر في وتعض شفايفها وبدات ادخله واطلعه لكن صرت أنيك بعنف مررررره وهي اسمع منها بس اااااااححححح بشووووووويش لااااااا ااااااحححححح اااااااااه ايههههههه حبيبي نيكني كذا وصرت أزيد من عنفي في النيك واسبها واقولها تبين زب مين يامنيوكه ياقحبه انتي عندي عبدتي واضربها كفوف وهي تقول انا عبدتك قحبتك شرموطتك اللي ماتشبع نيك دخللللله في كس اختك وانا صرت أزيد وهي صوتها صياااااح عالي ودكيت فيها ربع ساعه وفضيت بكسها وطلعته ودخلته في فمها بعد واقولها اشربي حليبي وهي تشرب تقريبا دقيقه ووقتها قالت ابي اشرب حليب زبك مره ثانيه وحطيت زبي بين نهودها الكبار افركه ابي زبي يصحى مره ثانيه وهي كانت تتشرمط بكلامها لي تبي زبي يولع وتقول اختك نهى تبيك تنيكها تبي تنيكنييي هااااااه حبيبي انا كلي لك ولا تبي تجيب رجال من برى ينيكني انا اول ماسمعتها قالت الكلام ذا زبي صار مثل الحديده وبدات انيكها وهي ممحونه تقول زبك احلى من 100 زب في كسي مره واحده صرت أزيد من قووووة نيكي لها الين خليتها تبكي من الالم وتقول ارحمنيييي وخلصت معها بعد تقربا ساعه وهي تقول هذا النيك ولا بلاش بعدها اخذنا دش ورجعنا للصاله عريانين وبدات تقولي مافي حل مع ندى الا حل واحد قلت لها ايه هو.

قالت تغتصبها وانا راح أساعدك واوعدك اني راح أمسك زبك بيدي وانا ادخله في طيزها قلت طيب كيف الطريقة قالت هي عادة متى تأخذ شاور .قلت لها في الليل خاصة اذا انا خرجت من البيت لانه عرفت اني اتجسس عليها وكنت دايم أجي من برى القاها مأخذه شاور قالت حلو طيب اذا جاء الليل انت سوي نفسك راح تخرج وانا راح أكون وراك على أساس اني أقفل الباب من وراك وانت روح خش ورى الكنب علشان ماتشوفك ووقت ماتدخل الحمام راح ندخل غرفتها ونكون خلف الباب وإذا خلصت شاور نهجم عليها سوى اول ماتدخل الغرفة اوكي .قلت لها اوكييييي جات الساعة 9 وقتها قلت انا ابي اخرج وراح ارجع بعد الساعة 1 وسوينا اللي اتفقنا عليه انا واختي وبعد 50 دقيقه ندى راحت تأخذ شاور وقتها اختي جات وقالت هااااه جاهز قلت لها ايه ثم قالت اهم شي تثبتها بسرعه وانا راح اركب فوقها واكتم صوتها وانت على طول دخل زبك في خرقها ولا توقف اهم شي اتفقنا .قلت لها اتفقنا بعدها اختى نهى طلعت القميص اللي عليها وقالت لي طلع ملابسك بندخل الغرفة وراح نكون عريانين ورى الباب .

دخلنا الغرفة وكانت مظلمة ووقفنا ورى الباب في الظلام وجلسنا نسخن لبعض أصابعي بكس نهى ويدها تلعب بزبي وبعد 30 دقيقة طلعت ندى من الشاور وفتحت الباب ولا على بالها اللي راح يصير وقتها كانت لابسه روب لنص فخذها وبعد اول خطوة دخلت فيها الغرفه مسكتها بسرعه وسحبت الروب بقوه وهي منصدمة وظلام ماتشوف بعد ماسحبت الروب حظنتها من ورى وحطيت وزني على جسمها وطاحت على الارض واسدحها على بطنها وزبي على مكوتها وماسك اياديها ولاويها وقتها اللمبه ولعتها نهى وندى تصيح من الخوف وجات نهى وحطت يديها على فمها وكتمت الصياح وندى تطالع مصدومة انا راكب فوقها عريان ونهى عريانه وكاتمه عليها وبدات تبكي ودموع واسمع همهمه مو واضحه وتحاول انها تفك نفسها بس ماهي قادره بعدها نهى قالت دخله في خرقها وندى مو مصدقة اللي تسمعه ونهى قربت رأسها عند زبي زبي تمصه وندى مفجوعة من اللي يصير وعيونها مبقبقه مسكت زبي وبدات ادخله في خرقها اللي كان ضيق وندى تحتي تصيح من الالم ودخلته كله للخصوه وهي تتلوى تحتي وانا قمت احركه على جميع الاتجاهات علشان أوسع خرقها وتتعود عليه بعد دقيقتين صرت أطلعه وادخله و تشد جسمها من الالم ونهى ترفع صوتها تقولي نيكها وسع خرق القحبة ذي دخله كله كله وندى تصيح بصوت مكتوم وتبكي ونهى طفشت من بكي ندى وقالت لها ان ابي اشيل يدي من فمك لو اسمع بكاء منك ولا حركه تبين تسحبين نفسك او تصيحين راح أمسك زبه بنفسي واخليه يفتح كسك تفهمين ولا لا وبعدها بدات تسكت ندى ورفعت نهى يدها ثم قالت كمل نيك فيها وبدات نيك وندى تغيرت أصواتها من بكى ل اااااح طلعه تكفى ااااااح يعور كبير طلع شوي ما اقدر أتحمل كله ونهى تقول لاتطلعه خله جوه وندى وجهها كله دموع وانا صرت اخذ راحتي في النيكه بدون ماتتحرك بعدين نهى مسكت ندى من فكها واخذت تمص شفايفها وانا اتهيجت اكثر من الوضع اللي هم فيه وبعد 10 دقايق من النيك في خرقها كنت خلاص ابي انزل وطلعت زبي من خرق ندى وكان لونه احمرررر بعدها قلبت ندى وطلعت بجسمي فوق صدرها وبدات أكب حليبي على وجهها وهي متقرفه وع وع وع ونهى بدات تلحس وجهها تشرب حليبي الى اخر قطره بعدها قامت وقالت ايش اللي سويتووه في يا كلاب قمت وثبتها على الجدار وقلت لها الليله ذي راح تتذكرينها طول عمرك لانه الليله اللي خرق طيزك اتناك من زبي ياكلبه ونهى تضحك وقامت قالت الليله صرتي قحبه وراح تنفذين اللي نبيه منك غصبن عنك ولا راح تنفضحين بعدها أخذناها للشور وصرت أمص شفتها ونهى جلست تمص كسها وهي بدات تتمحن وتتأوه اااااه اممممم وانا أمص رقبتها واهمس في إذنها نكمل وهي تقول اييييه تكفى كمل ونزلت أمص نهودها وندى تشفشها وهي داخله جوووو بعدها وقفت اتفرج على ندى وهي تتساحق معها وزبي صار مثل الحجر وكأنو حاضنين بعض كنت احضن ندى من ورى ودخلت زبي في طيزها الكبيرة وبدات انيكها على الواقف بشويش وهي تقول دخله كله حبيبي نيكني ابييييييييه بعدها سحبت ندى وجلستها واقولها شوفي كيف يدخل الزب في طيز اختك القحبة وهي مره مركزه مره على زبي وعلى خرق نهى وهي تحمست صارت تقول دخله فيها نيك الشرموطه المتناكه وانا كنت أظن انك ما انتي راعية الحركات ذي وبدات أسرع في نيكتي لها وفي نص النيكه وقفت ندى ورى نهى واخذت ادخله فيها وصرت انيكها بقوه وبسرعه وهي تصيح حرام عليك مو كذا بشويش تكفى كبير ماتحمل ونهى لفت نفسها جهتها صرت انا ماسكها من ورى ونهى حاضنتها من قدام وتقول نيك الشرموطه المبتدأه ذي قطع خرقها وانا قربت انزل حليبي كانت نهى تمسك ندى مع شعرها وجلستها عند زبي وبالقوه بدات تدخله في فمها وهي متقرفه صرت انيكها من فمها وكبيت جووووه ونهى بسرعه حطت فمها بفم ندى تشرب حليبي وغصبتها تشرب بعد وانا تعبت من النيك وأخذنا دش وأقول لندى من اليوم ورايح بالبيت ماتلبسي ولا شي وهي تبتسم لي .

ظهرت المقالة محارم سعودي مع اخواته البنات أولاً على سكس بنات عرب.

]]>
//baikaltourtravel.ru/incest-porn/?feed=rss2&p=14516 0 14516
أمي تحك طيزها الكبيرة في زبي أثناء النوم | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14687 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14687#respond Tue, 23 May 2023 13:45:56 +0000 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14687 اسمي انيس ساحكي لكم عن تجاربي الجنسية التي بدأت عندما كانت أمي تحك طيزها الكبيرة في زبي وحدث ماحدث، أنا اعيش انا وامي التي ربتني…

ظهرت المقالة أمي تحك طيزها الكبيرة في زبي أثناء النوم أولاً على سكس بنات عرب.

]]>

اسمي انيس ساحكي لكم عن تجاربي الجنسية التي بدأت عندما كانت أمي تحك طيزها الكبيرة في زبي وحدث ماحدث، أنا اعيش انا وامي التي ربتني في بيت صغير جدا عبارة عن غرفة واحدة وامامها شرفة ضيقة مع مطبخ وحمام فقط. وهذا نظرا لسوء احوالنا. وابي متوفي منذ سنواتو كنت اشعر بشئ غريب في تصرفات امي تجاهي منذ ان بلغت وعرفت معنى النيك …و كنت اتساءلدائما في نفسي عن هذه التصرفات الملحوظة والغريبة …و كنت احيانا اصحو من نومي بمنتصف الليل لاجد امي قد اضاءت مصباح الغرفة ووقفت بجواري تنظر الي بنظرات مغرية.

وانا كنت اخجل منها لان زبي في اغلب الاحيان يكون منتصبا بقوة وعندما تلاحظ امي انني صحوت من نومي تتظاهر انها اتت كي تغطيني وتمسك اللحاف وتلف على جسمي … اتخذت قرار في نفسي بعدهاو هو ان اظل صاحيا ومنتبها طوال الليل واتظاهر اني نائم وتعمد اللعب بزبي حتى انتصب …و ذات ليلة ساخنة من ليالي الصيف الحار وبمنتصف الليل جاءت امي وكانت ترتدي قميص نوم خفيفا جدا وشفافا ويكشف بزازها وحلماتها بوضوح واضاءت النور ووقفت بجوار فراشي حيث كنت انام على فرشة على الارض اما الشرفة وصارت تتأمل في زبي المنتصب بنظرات مثيرة مما جعلني في قمة هيجاني واصبح زبي ينتصب اكثر بطريقة رهيبة …كنت اتظاهر بالنوم وانظر إلى وجه امي بنصف عين وهي تركز نظرها اتجاه زبي الذي انتصب جدا. رايت وجه امي قد تغير واصبح العرق ينزل من جبينها واثار الشهوة فيه بقيت من حسبتها امي على هذا الموقف لحوالي ربع ساعة ثم اطفات المصباح ورجعت إلى غرفتها ولم يغمض لي جفن ولم اعرف طعم النوم في تلك الليلة حتى الصباح.

وفي الليلة التي تلت تعمدت ان انام ببوكسر خفيف وان اخرج راس زبي من تحت البوكسر اثناء النوم كي اري ردة فعلها وكما توقعت جاءت امي في منتصف الليل وعندما شاهدت راس زبي يطل من تحت البوكسر لم تتمالك نفسها وجلست على الارض على ركبتيها وكان وجهها لا يبعد عن راس زبي الا بحوالي عشرين سنتيمتر وهي تحدق بزبي المنتصب بكل شوهة. وصار زبي ينتفخ اكثر واكثر من حرارة الشوهة التي تملكتني … وازداد هيجاني اكثر عندما رايت يد امي الناعمة تحوم حول زبي ولكن لا تلمسه بل تقرب يدها من زبي ثم تتراجع وكانها تخشى ان اصحو من نومي.

ظلت امي تحملق في زبي المنتصب لعدة دقائق وانا كدت اقذف من كثرة الشهوة ثم تركتني وذهبت إلى غرفتها بعد ان اطفأت المصباح. قمت من فراشي بحذر شديد ونظرت من خرم باب غرفة امي فوجدتها قد نزعت ثيابها وهي عارية تماما كما ولدتها امها وتلعب بكسها بقوة وكانت اهاتها وغنجاتها تكاد ان تكون مسموعة حتى من الجيران …هذا الامر فاجاني كثيرا خصوصا وانها كانت انسانة طيبة ولا تبدو عليها مظاهر المتعة ورغبات النيك اطلاقا ولم يسبق ان لاحظت عليها اي حركة غير طبيعية. في الليلة الموالية تناولنا العشاء وذهبت امي إلى غرفة نومها وانا نمت على فراشي بالشرفة وتركت الضوء مشتعل وقد تعمدت الامر و كنت اعرف جيدا مواعيد امي فهي دائما تانيني بعد ان ينتصف الليل فقبل هذا الموعد بلحظات كان زبي منتصبا وجاهزا وبارزا من تحت البوكسر وجائتني بعدها فكرة وهي ان استمني واقذف المني على فخذي وكاني احتلمت اثناء النوم. ما ان قذفت حتى وجدت امي تقف بجواري وتنظر إلى زبي ولما رأت المني طار صوابها واحسست انا انها كانت تتمنى ان اقذفه على وجهها. ونزلت مرة اخرى على ركبتيها لتشم رائحة المني الذي افتقدته منذ وفاة ابي وتجرات ومدت يدها وبطرف اصبعها الدافئ الناعم تمكنت من الحصول على قطرة من منيي ووضعتها على لسانها. هنا كان لابد لي ان اهيج رغم اني كنت قذفت قبل اقل من خمس دقائق وعاد زبي إلى الانتصاب اكثر واكثر وكلما انتصب يسيل منه المني العالق من راس زبي على فخدي وامي تنظر إلى زبي ويتغير لون وجهها الجميل وكانها في عالم اخر.

وبعد حوالي عشرة دقائق تركتني وذهبت إلى غرفتها وكنت في قمة الشهوة والهياج وكاد زبي أن ينفجر من شدة الاثارة. وبعد حوالي نصف ساعة صرخت امي صرخة وصل صداها إلى غرفتي ففزعت من نومي وسترت نفسي وذهبت مسرعا اليها. بمجرد ان دخلت عليها سالتها عن سبب صراخها اخبرتني ان صرصورا كبيرا جاء على وجهها وهي نائمة وبقيت انظر إلى حلمات بزازها الظاهرة من تحت روب النوم الابيض الشفاف. واصرت امي انها لن تنام بالغرفة الا بعد القضاء على الصرصور ورميه خارج البيت. فاتفقت معها ان تنام عندي في شرفة البيت حتى الصباح واحتضنتها بحرارة كبيرة … بعد ذلك احضرت فراشها ووضعته جنب فراشي والتفتت حتى قبلني طيزها الكبير وقالت تصبح على خير يا حبيبي عندها تظاهرت اني نائم وكان زبي منتصبا بطريقة لم اعدها من قبل وكل تفكيري بكس امي وكنت متاكدا انها تبحث عن زبي وتشجعت كي انيكها بعد لحظات من تصرفاتها وتمثيلية الصرصور الغير حقيقية. وما ان مضت نصف ساعة حتى شعرت بحركة سريعة منها حيث رجعت قليلا إلى الخلف واصبح طيزها يلامس زبيو شعرت بحرارة غريبة ولذة نيك مثيرة وانفاسي تملا ظهرها وقمت بحركة وكانها عفوية حيث احتضنتها ولففت يدي على بزازها … واصبحت طيزها تلامس زبي المنتصب الذي كان ساخنا رغم اني قذفت منذ قليل وشعرت اني في عالم اخر واصبحت حرارة جسمي مرتفة من حلاوة الشهوة. وصرت اتعمد ان اتحرك حتى احصل على لذة طيزها من فوق الروب.

هنا تجرأت امي وامسكت بيدها الناعمة زبي وصارت تداعب راس زبي باصابعها بحركة ناعمة وما ان مضت نصف دقيقة حتى انفجر زبي بيدها وانزلت كتل كثيفة من المني الدافئ وكلما يرتعش زبي تزيد امي في حركتها حتى امتلأت يدها بالمني وابعدت يدها وكان شئ لم يحصل لانها كانت تظن اني نائم. وشاهدت بعد ذلك امي تمص اصابعها وقد امتلات بالمني وهي تلحس بكل لذة …رغم اني قذفت مرتين في وقت قصير الا ان قلبي ظل يخفق بقوة لانني لم يسبق وان قذفت من قبل على امراة وكل قذفاتي السابقة باستعمال يدي فقط وكانت المرة الاولى من نوعها. واحسست بعدها بشئ غريب لم احس به من قبل كان هذا الإحساس جميلا وقويا ومميزا ولكنني رغم كل هذا ليس عندي الجرأة لاصارح امي رغم انها كانت اجرا مني بل تمنيت اكثر من ذلك ان تعمل هي كل شيئ كان تركب فوق زبي وتدخل كسها فيه …و لاحظت ايضا ان امي تريدني ان انيكها وكان عندي احساس انها تعلم اني اعلم بهذه الحركات وانها تريد تكون المبادرة على كسها مني وليس منهاحتى ارفع عنها الحرج و في الليلة الموالية عادت شهوتي بالارتفاع مرة اخرى والتزمت امي فراشها امامي ايضا لانها ظلت تحكي عن قصة الصرصور وخوفها منه وبقيت دون ان تتحرك وطيزها تقابلني والمفاجاة انها لم تلبس الكيلوت وكان الروب يخترق فلقتيها …هنا ازداد زبي هيجانا وشهوة واصبح منتصبا كالوحش الجائع. وكانت افكاري متفاوتة وممتزجة وغير منسقة تماما فقلت في نفسي يمكن امي لا تريد ان تنيك معي بكسها وانما اكتفت فقط بمداعبة زبي بيدها وانا نائم. ولو كنت صاحيا لما فعلت ذلك لانه محال ان تتركني انيكها وهنا سيطرت الشوهة علي حيث قررت ان اداعب بظر كس امي بيدي مثلما داعبت زبي بيدها واتاكد من ردة فعلها.

وانتظرتها اكثرمن ربع ساعة حتى تظن امي انني اعتقد انها نائمة وبعدها مددت يداي إلى كسها فوجدته نظيفا ومحلوقا من الشعر وبقيت اداعب لها بظرها باصبع يدي بحركة خفيفة ودائرية حتى اهيجها اكثر ومن شدة اثارتي وضعت اصبع اليد الثانية بطيزها الابيض المرتعد واصبحت اكثر محنة وانفاسي العالية مع دقات قلبي المسموعة فصارت امي تتغنج بقوة من شدة الاثارة والشهوة وعندها ارتعشت امي وفقدت السيطرة على رغباتها وهجمت بكلتا يديها على زبي ووضعته في فمها وصارت ترضعه وتمصه بقوة كبيرة فعصرتها بكلتا يداي واصبحت بزازها فوق صدري وما ان لامس راس زبي كسها حتى شعرت بشعور غريب ممزوج بين اللذة وتانيب الضمير وقلت في قرارة نفسي لا يمكن ان يحدث هذا الامر مع امي التي احبها حب غير عادي. وبحركة لا ارادية مني وسريعة جدا دفعتها عن صدري دفعة قوية واكدت لها انه لا يمكن ان يحصل هذا الامربين ابن وامه ثم غادرت إلى وانا ابكي. صارت دموعي تنساب على خدي وكنت فيحيرة من امري. وكنت اتمنى ان تدق امي باب الغرفة وتترجاني ان افتح لها وقلت في قرارة نفسي إذا دخلت علي امي الغرفة سانيكها واشبع زبي معها مهما كانت الظروف وكان كل املي ان تقرع امي باب الغرفة. ولكن لم يحصل اي شيئ من هذا فبقيت وحيدا في الغرفة حتى الصباح وامي نائمة كما هي بالشرفة وانا مشتهيها. وعندما طل صباح اليوم التالي خرجت من الغرفة وانا في حيرة وخجل وشوق للنيك مع امي فوجدتها ما زالت نائمة وجسمها الشهي يقابلني. أو ربما كانت تدعي النوم فقط. فقررت ان اخرج من البيت قبل ان تصحو من نومها. وبالفعل خرجت في الصباح الباكر من البيت وذهبت إلى الجامعة …

وعندما عدت من الدراسة. فتحت الباب بحذر وخوف وقلبي ينبض بقوة. فكيف ساواجه امي بعدما حدث وكيف ستلتقي اعيننا بعد ان زال الحياء بيننا. وما ان دخلت حتى وجدت امرا تعجبت منه كثيرا. فقد وجدت امي ليست وحيدة وانما معها بعض النسوة ممن اعرفهن جيدا. وكن جالسات يضحكن بالشرفة. فرحب الجميع بي وجلست اتبادل الحديث معهن وكانت امي بالمطبخ تعد الغداء للجميع. جاءت امي وابتسمت لي ابتسامة صفراء كالورد المصطنع الذي لا رائحة له وهي تعلم جيدا ما في نفسي. وقالت لنا هيا الغداء جاهز تفضلوا. ونادت علي لاحمل معها اطباق الطعام وتغدينا جميعها ساعتها. وبعد الغداء قالت احدى النساء وتدعى ربيعة وهي اكبر واحدة فيهن. اسمع يا انيس. اريد ان اطلعك على سر مضى عليه اكثر من سبعة عشر سنة فارجو منك ان تكون هادئا ولا تنفعل لان هذا امر مهم ويجب ان تعلمه. هنا تعجبت اكثر ولم استطع حتى ان انطق بكلمة واحدة ثم اضافت ربيعة أنت يا انيس كان لك اب وام وقد توفيا في حادث حريقكان اندلع ببيتكم لما كنت رضيعا ولم ينجا من الحريق الا أنت يا انيس لانك كنت فوق السرير ومرتفع عن وجه الارض وقد تم انقاذك في اللحظات الاخيرة قبل ان تهلك وبعد وفاة ابوك وامك تكفل بتربيتك عمك زياد وكتبك باسمه ورباك لانه كان محروما من انجاب الاولاد وجئنا لنبلغك بهذا السرالذي ظل مخفيا عنك بناء على رغبة امك الحالية التي هي بالفعل زوجة عمك زياد وربتك ورعتك بكل حنانها وهي في الحقيقة تريد ان يرتاح ضميرها وتقول لك كل شيئ عن السر الذي بقي في جوفها مدة طويلة.

وعندما سمعت هذا الكلام احسست اني قد فقدت عقلي وجن جنوني ولم اقدر على ان انطق بكلمة واحدة وعرفت لماذا ظلت تراودني وترغب بزبي وعندها خرجت من البيت مسرعا ولم اعد الا بمنتصف الليل وقد شرت حتى الثمالة. لما دخلت إلى البيت وجدت امي طبعا التي صارت مزيفة المزيفة نائمة في الشرفة واقتربت منها ونمت على فرشتي بجوارها وكلي شهوة بعد ان سقط القناع وكان ابواب القدر قد فتحت لي للتمتع بهذا الجسم الساخن والحتاج للنيك والزب فهي ليست بامي ومتشوق لنيكها من طيزها وبكسها وصرت اتمنى ان انام فوق بزازها باقصى سرعة ممكنة لان امي مشتاقة إلى زبي والدليل على ذلك انها قررت ان تعترف لي بالسر عن طريق تلك النسوة الثلاثة كي اصدقها وكانها تلمح لي إلى النيك والجنس وتصبح مثل زوجتي واعوضها بزبي عن زوجها المتوفى. ما ان استلقيت بجوارها حتى تجردت من جميع ثيابي وكنت اظن ان امي تتظاهر فقط بالنوم ونمت على جنبي الايمن حتى صار فمي باتجاه فمها وزبي الطويل المنتصب باتجاه كسها المحلوق وما ان لامس فمي شفتيها وراس زبي طرف كسها الدافئ حتى دفعتني دفعة مفاجئة وقوية لم اتوقعها تماما منها حتى انها ابعدتني عنها لاكثر من متر وقامت تجري مسرعة إلى غرفتها ولحقت بها ولكن الباب كان موصدا بالمفتاح ولم استطع فتحه. عندها صرت ادق عليها الباب واتوسل اليها كي تفتح ولكن كان ذلك بدون اي جدوى وبعدما يئست من ذلك و عدت إلى فراشي واحسست بالندم مرة اخرى ونمت على وجهي وانا مكسور الخاطر وفي الصباح الموالي انتظرت طويلا كي تفتح امي الباب ولكن وصل موعد الجامعة وخروجي من المنزل قبل ان تفتح لي الباب وتحضر القهوة كالمعتاد. وذهبت إلى المدرسة غير قادرحتى على عمل اي جهد من شدة تعبي ونفسيتي المنهارة وكنت حزينا على ما اصابني بل قررت ان اهجر البيت دون رجعة.

رجعت إلى البيت و كان في بالي ان اودعها واغادر ودخل البيت وانا كلي حيرة وكان عندي امل بان تتصلح الاحوال بيننا وان تزول تلك الغمامة السوداء من حياتي حتى اني فكرت انها ان تصالحت معي فلن افكر في النيك معها مرة اخرى. لما دخلت على امي لم تكن وحيدة بالبيت وانما كانت معها اختها وكانت اصغر منها ولكنها ليست احلى. وعندها سلمت على اختها ورحبت بي وقالت لي ماذا سافعل بامك يا انيس. لقد جاءتني للبيت وصممت ان اذهب معها إلى بيتكم وانام عندكم عدة ايام لانها متشوقة كثيرا إلى وجودي معكم وانا جد سعيدة لانني بينكم الان. فقلت بنفسي فعلا انا احمق عندما كانت هائجة تترجى زبي وخرجت من البيت مرة اخرى ولم ارجع إلى بعد منتصف الليل وقد شربت حتى الثمالة مرة اخرى ونمت بشرفتي حتى الصباح وانا الاعب زبي واتذكر تلك الايام التي كانت امي ترغب في النيك معي وقررت واصررت حينها ان انتقم من امي المزيفة اشد انتقام واجعلها تلحس زبي وهي تترجاني، وفي اليوم الموالي عملت نفسي كاني ذاهب إلى الجامعة وانتظرت في زاوية فوق سطح البيت وبعد حوالي ساعة وبعد ان ذهبت امي إلى السوق لتحضر ما يلزمنا لضيافة اختها المثيرة وكانت قداقفلت الباب الخارجي وراءها هنا نزلت من سلم السطح بحذر شديد ووجدت خالتي نائمة بملابس داخلية خفيفة على السرير بالغرفة وقد هيجتني فقررت ان اكسر كل الحواجز وانيكها مهما كانت العواقب لانني لم اعد استطيع الصبر على الكس اكثر والظروف امامي لانتقم من امي المزيفة وكنت مستعدا حتى للدخول إلى السجن وحكم المؤبد مع العلم ان خالتي اكبر من امي بسنتين وهي مطلقة ولم تتناك بالزب منذ مدة طويلة.

وتجردت من جميع ثيابي داخل الشرفة ودخلت عليها الغرفة عاريا ونمت بجوارها وهي في سبات عميق. هناك مددت يدي إلى كسها ووضعت فمي على شفيتيها ففتحت عينها واندهشت حين راتني انام بسريرها واقبلها بتلك الحلاوة والشهوة فقلت لها لا تخافي لان امي ذهبت إلى التسوق فتمنعت بقوة وحاولت دفعي عنها ولكني كنت اقوى منها ونمت على صدرها وقلعتها الكيلوت بسرعة ووضعت زبي المنتصب بكسها على الفور وكان واسعا جدا حيث دخل زبي بسرعة وما ان اخترق زبي جدار كسها الهائج حتى شهقت شهقة عالية ومثيرة جدا وصارت تضربني بكلتا يداها حتى انفجر زبي بالمنيداخل رحمها وارتعشنا مع بعض وامتلأ كسها بحليب زبي وهي غير مصدقة اني نكتها بعد ذلك قمت عنها وقلت لها لو فضحتيني امام امي فلن تلومي الا نفسك والاحسن لي ولك ان تلتزمي الصمت وانا اعدك انني ساتواصل معك مثل زوجتي للابد حتى بعد زواجي وساعوضك عن الزب الذي حرمت منه وسابقى ازورك في بيتك في المستقبل لو طلبتي مني ذلك واعيش معك ليالي حمراء اعلمك كل فنون النيك والسكس. ولو أنت موافقة ان نعشق بعض ونتواصل فيجب عليكي ان تتركي هذا البيت بعد المغرب وتتركيني مع امي وان تنامي الليلة القادمة في بيتك. وسازورك انا واريح اعصابك بزبي وهنا غادرت المنزل إلى الشارع مرة اخرى. وبعد الظهر عدت مرة اخرى إلى البيت ووجدت امي المزيفة التي بقيت مصرا على الانتقام منها واختها ينتظراني لنتناول الغداء معهما واكلنا طعاما احسست بلذته وشهيته وكان الامر عادي جدا وكانت خالتي وهي اخت امي المزيفة تمزح معي وتكلمني وكان شيئا لم يحصل بيننا من قبل.

هنا تاكدت رسميا ان زبي اعجبها ونزع محنتها ولو مؤقتا وانني ارويت لهاعطشها الشديد بلبن زبي وادركت انها ترغب بالنيك مرة اخرى. وبعد الغداء رحت بشرفتي استرجع دروسي فسمعت مشادة كلامية ساخنة بين امي واختها وحاولت التدخل ومعرفة السبب فقالت لي امي ان خالتك تريد ان ترجع إلى بيتها لانها رات في منامها ان احد اللصوص يسرق لنا المنزل وقد افزعها هذا الحلم وهي تنوي الرجوع إلى بيتها قبل الظلام. فقلت عندئذ لامي اتركيها براحتها فهي ادري بامورها منك ومني وبالفعل غادرت خالتي بيتنا وفسحت لي مجال مع امي وعادت لبيتها وبعد اقل من نصف ساعة التحمت بامي بكل قوة كي انيكها وكنت كالمجنون وكانت اخر محاولة بالنسبة لي فاما ان اكون أو لا اكون واغادر المنزل نهائيا. ودخلنا غرفتها وتجردنا من جميع ثيابنا ونكتها بجميع الوضعيات من الكس والطيز حتى فمها وبزازها وتارة اركب فوقها وتارة تركب هي وكلما اقذف ازداد حرارة ونشوة للنيك ورضعت حلماتها التي رضعتهما لما كنت صغيرا ولكن هذه المرة بكل شهوة ولذة وكانت امي في قمة الاثارة والشهوة لدرجة انني حسبتها مغمى عليها لانها ظلت لمدة ثلاث ساعات في شبه غيبوبة ومسترخية اثناء النيك من تاثير زبي عليها وقبل منتصف الليل تركتها نائمة مثل السكرانة عارية وغطيتها بلحاف ناعم واغلقت الباب الخارجي ورجعت إلى الشرفة

ظهرت المقالة أمي تحك طيزها الكبيرة في زبي أثناء النوم أولاً على سكس بنات عرب.

]]>
//baikaltourtravel.ru/incest-porn/?feed=rss2&p=14687 0 14687
أرجوك يا دكتور بلاش طيزي | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14647 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14647#respond Sun, 21 May 2023 18:02:54 +0000 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14647 أنا امرأة حسنة المظهر، متزوجة من رجب الذي يعمل بائع في شركة صغيرة ونعيش في ضواحي القاهرة. كنا متزوجين لمدة 5 سنوات وظل آباؤنا يسألون…

ظهرت المقالة أرجوك يا دكتور بلاش طيزي أولاً على سكس بنات عرب.

]]>

أنا امرأة حسنة المظهر، متزوجة من رجب الذي يعمل بائع في شركة صغيرة ونعيش في ضواحي القاهرة. كنا متزوجين لمدة 5 سنوات وظل آباؤنا يسألون ويتحدثون عن الأطفال. نحن نريد الانجاب أيضًا لكن الأمور لم تسر كما كنا نتمنى. لقد حاولت أنا ورجب ممارسة الجنس بكل الأشكال والألوان لكن دون جدوى، وأصبح الجميع يضغط علينا في هذا الأمر وكان مصدر ازعاج دائم لنا.

ذهبنا إلى مختبر فحص الأمراض أردنا فحص أعضاءنا الجنسية، الحيوانات المنوية، عملية الإباضة، وما إلى ذلك. طلبوا منا الحصول على تقرير فحص من طبيب مشهور لأنهم لا يقومون بإجراء فحوصات دون توثيق، عدنا وبدأنا في البحث عن بعض الأطباء الجيدين في منطقتنا.
قال رجب مشيرًا إلى الهاتف: ميادة، أعتقد الدكتور ده كويس ومناسب لنا.
نظرت الى عنوان العيادة وكانت تبعد 15 دقيقة فقط سيرا على الأقدام من منزلنا.
أنا: شكله كويس، لكن ده راجل مش ست، مش عايزة شخص تاني يبص على جسمي من تحت.
رجب: ماتقلقيش، معظم الدكاترة رجالة اليومين دول، وكمان بيبقوا محترفين، هيكون محترم ومش هيعمل حاجة غلط معاكي.

ما زلت أقاوم، لكن بناءً على ثقة رجب قررت أن أقوم بزيارة العيادة في اليوم التالي.
في اليوم التالي ذهب رجب إلى مكتبه وارتديت ملابسي وذهبت إلى العيادة.
كنت أرتدي عباءة مع القليل من المكياج. عادةً لا أضع الكثير من المكياج. دخلت ووجدت السكرتير ذكر أيضًا. تساءلت عما إذا كانت العيادة لديها أي موظفات. طبيب نسائي من الذكور والآن مضيفات ذكور أيضًا.
أنا: لو سمحت عايزة أعمل فحص طبي، هل الدكتور موجود؟
السكرتير: الدكتور هيكون هنا في أي لحظة، بس أنا شايف ان حضرتك مش حاجزة.
أنا: آه آسفة جدًا نسيت أتصل أحجز، أقدر أدخل من غير ميعاد؟
السكرتير: ماتقلقيش اتفضلي استريحي وبمجرد ما الدكتور يوصل هسأله.

شكرته وجلست، كانت الساعة 11 صباحا، كنت المريضة الوحيدة هناك، بعد فترة من الوقت فتح الباب ودخل رجل أصلع داكن البشرة في منتصف العمر.
دخل على السكرتير وكان يتحدث بجدية شديدة: في مواعيد النهارده يا خالد؟
خالد (السكرتير): أيوة يا دكتور في 4 حالات بس بعد الظهر، وفي واحدة موجودة دلوقتي، ينفع أدخلها للفحص؟
نظر الطبيب إلي وهو يبتسم: طبعًا، دخلها بعد 15 دقيقة.
بعد 15 دقيقة أخبرني المضيف أن أدخل. وأنا في طريقي أعطاني بعض الأوراق التي تحتوي على ملاحظات فحص والنتائج والوصفات الطبية.
ثم دخلت الى الطبيب، كانت المقصورة كبيرة. كان لديه طاولة وكراسي قليلة في الوسط. كان الطبيب جالسًا على أحد الكراسي الكبيرة ولوح لي أن أجلس على المقعد.كان هناك كابينة زجاجية صغيرة في زاوية واحدة وهناك الستائر. أستطيع أن أرى سرير صغير أيضًا.
سأل الطبيب: ايه نوع الفحص؟ ثم أخذ الأوراق مني.
أخبرته عني وعن رجب وعن محاولاتنا المستميتة في الانجاب بدون جدوى.
قال وهو يدرك شيئًا ما على الورق: آه واخد بالي، احنا هنعمل اختبار خصوبة ليكي ونشوف اذا كانت الخصوبة كافية للحمل ولا المشكلة في زوج حضرتك.
أومأت برأسي بالموافقة.

ثم كتب شيئًا ما على ورقة أخرى وسلمها إلي قائلًا: اعملي الاختبارات دي في مختبر الفحص وتعالي بكرة.
شكرته ودفعت ثمن الكشف للسكرتير وأعطاني ورقة أخرى للاختبار وعنوان المختبر.
مشيت في طريقي الى المختبر المذكور على الورقة لم يكن بعيدًا جدًا. وصلت هناك في 10 دقائق. تم أخذ العينات في غضون 30 دقيقة وطلبوا مني الانتظار لمدة ساعة.
فكرت في الذهاب إلى المنزل لكنني تراجعت.
بعد ساعة كانت لدي التقارير في يدي، قال مختبر المعمل إن الاختبارات كانت جيدة ولا يوجد مشاكل خصوبة.
كنت سعيدة بهذا الأمر، لكنني حزينة بطريقة ما لأن رجب ربما يكون هو الذي كان يعاني من العقم.

مشيت إلى عيادة الطبيب. كانت هناك سيدة واحدة تنتظر دورها هذه المرة.
ابتسم خالد السكرتير وأنا أعطيه النتائج ثم ذهب وأعطاها للطبيب وأنا جلست على المقعد.
كان علي الانتظار لمدة ساعة هذه المرة، وبمجرد الانتهاء من السيدة الأخرى تم استدعائي.
الدكتور: انا شايف ان تقريرك كويس جدًا، كده المشكلة ممكن تكون من عند جوزك أو انخفاض الحيوانات المنوية أو العلاقة الجنسية بينكم سيئة، قوليلي بتمارسي الجنس كام مرة؟ وايه الاوضاع اللي بتعملوها؟
شعرت بالخجل الشديد لسماع هذه الكلمات، لم أستطع التحدث لفترة من الوقت.
الدكتور: بصي لو مش هتتكلمي مش هقدر أساعدك. قال هذا وهو يضع يده على كتفي
أخذت بضع دقائق ثم بدأت الحديث.

أنا: مش عارفة أقولها ازاي، احنا بنمارس الجنس مرة أو مرتين في الشهر، بالأوضاع العادية التقليدية.
قال الدكتور وهو يمشي حول الطاولة: تمام، دي نسبة قليلة جدًا بالنسبة لناس عايزة تخلف، حالة زي حالتك المفروض تتناك مرتين أو ثلاثة في الاسبوع.
لقد استخدم كلمة “تتناك”. لم أكن أتوقع مثل هذه الكلمة البذيئة!
أنا: أيوة كنا بنمارس الجنس بشكل متكرر لكن اليومين دول مش كتير.
الدكتور: كويس، قوليلي، جوزك كويس معاكي في السرير؟ بينيكك حلو يعني؟ بيقعد قد ايه؟ بيجيب شهوته بسرعة؟ وانتي بتوصلي للنشوة وهو بينيكك ولا مش بتلحقي؟
كل هذه الأسئلة كانت سريعة للغاية وأكثر من اللازم بالنسبة لي.

الدكتور: ماتقلقيش، جاوبي على الأسئلة عشان أقدر أديكي العلاج المناسب، مش انتي نفسك تخلفي؟
كان يتحدث وهو يشرب بعض الماء وقدم لي بعضًا من كوب آخر.
انا: جوزي كويس معايا بس مش بيطول، معرفش ليه بس هو بيخلص بسرعة جدًا.
كنت أقول هذه الكلمات وانا أهتز من الداخل، أول مرة أتحدث عن أشياء شديدة الخصوصية مثل هذه.
رد الدكتور: طيب والنشوة؟
أنا: معرفش حاجة عنها، عمري ماجربتها قبل كده.
الدكتور هز رأسه بخيبة أمل قائلًأ: كده مش كويس خالص، زوجة صغيرة زيك لازم تتمتع وتوصل للنشوة وهي بتتناك، النشوة بتساعد في الإباضة والولادة.
لم اتكلم
الدكتور: طيب، احنا دلوقتي هنعمل فحص كامل للجسم وهنشوف لو عندك أي مشاكل في المناطق الخاصة، تمام؟
أنا لم أتحدث ولكن أومأت برأسي بالموافقة، كنت أرغب في الحصول على الطفل بأي شكل وقررت أن أتعاون بالكامل أثناء الفحص.
انتقلنا الى الكابينة ومددت جسدي على السرير، كان صغير ولكنه مريح. طلب الطبيب من خالد السكرتير إحضار المعدات والقفازات وأشياء أخرى.
حالما تم إحضارهم وقف خالد بجانب الطبيب وقال: تمام، استرخي خالص واقلعي ملابسك الداخلية عشان نبدأ.
أخذت نفسا عميقا وفعلت ذلك، أزلت الملابس الداخلية الخاصة بي. كانت العباءة لا تزال عليّ، لذلك لم أكن عارية بالكامل بعد.

ارتدى الطبيب بعض القفازات بينما جاء خالد باتجاه وجهي وبدأ في فكّ العباءة من الأعلى.
لقد صدمت. حاولت منعه.
قال الطبيب: ماتقلقيش ده إجراء طبيعي، احنا لازم نفحص صدرك، مش عايزين نفوت أي حاجة أثناء الفحص.
ثم غمز لخالد مع ابتسامة باهتة للغاية.
أومأت برأسي وتركت خالد يقوم بعمله. قام بفك أزرار العباءة من الأعلى، لقد جعلني أجلس حتى يتمكن من خلعها، ثم قام بفك حمالة الصدر وإزالتها أيضًا.
الآن أصبح النصف العلوي من جسدي عاري والنصف السفلي لا يزال مغطى.
الدكتور: قلعها باقي العباية يا خالد عشان مايحصلش مشاكل.
هز رأسه وأزال العباءة ببطء، الآن أصبحت عارية تماما، عارية في غرفة مغلقة مع اثنين من الغرباء الذين التقيت بهم قبل ساعات قليلة. كان لدي شعر على كسي والحلمات كانت منتصبة للغاية، شعرت بالخجل من التعري.
قال الدكتور وهو يدلك بزازي: ماتتكسفيش مني، مينفعش تخبي حاجة على الدكتور بتاعك.

بعد تدليك بزازي لمدة 10-15 دقيقة، توقف ثم نظر لي قائلًا: صدرك كويس جدًا، مفيش كتل ولا أي مشاكل. قال هذا وهو يتحرك بيده نحو كسي، كانت حلمات بزازي حمراء وتؤلمني بسبب التدليك العنيف.
الدكتور: خالد، هاتلي الزيت والمناديل.
قام خالد وعاد بالأشياء التي طلب منه الطبيب إحضارها.
كنت في حيرة. لماذا يحتاجون إلى الزيت والمناديل.
الدكتور: الزيت ده عشان كسك، مش عايزين نعمل فحص وهو جاف.
وافقته

الدكتور: خالد، خد شوية زيت ودلك بيهم كتفها وضهرها، انا عايزها توصل للنشوة الجنسية.
ثم بدأ الدكتور في وضع اصبعه داخل كسي، على الرغم من أنني لست عذراء إلا أنه كان يؤلمني قليلًا، أخرجت صرخة قليلة.
الدكتور: اهدي يا مدام.
كان يهمس لي وهو يعبث بأصابعه داخل وخارج كسي، كان كسي جاف كما هو متوقع، حياتي الجنسية كانت جيدة لكنها لم تكن رائعة، وبالإضافة الى كل هذا انا أريد ان أنجب طفل لعائلتي.
الدكتور: انتي محتاجة زيت تاني، ويمكن أكتر من ده بكتير.
في نفس الوقت كان خالد يدلك كتفي وبزازي، وكانت أفخاذي مفتوحة والطبيب بينهم يستكشف كسي.
بزازي هي نقطة ضعفي، كان خالد يقوم بتدليك رائع يشعل شهوتي من الداخل، كان يقرص حلماتي ويداعب الهالة ويضغط على ثديي ويعجنه بقوة.
ظل الدكتور يبعبص كسي بإصبعه لمدة 5 دقائق، ثم قام بتزويد الأصابع، الآن قام بإدخال 3 أصابع دفعة واحدة!
صرخت من الألم. على الرغم من الاحراج لكنني كنت بالفعل ممحونة جدًا ولم أوقفه.
الدكتور: كسك لسه صغير جدًا، انتي ماكنتيش بتتناكي كويس، انا شايف انك محتاجة مساعدة في الموضوع ده.
قال الطبيب هذا وهو يبتعد قليلًا ويزيل القفازات، كنت لا أزال على ظهري أحصل على تدليك بزاز رائع من خالد، نظرت للطبيب وجدته عارٍ تمامًا، خلع كل ملابسه ووقف أمامي.
كان قضيبه أسود كالفحم وضخم جدًا ورأس زبه كبيرة، ظللت أنظر إليه كما لو كنت مفتونة به.
قال الدكتور وهو يوجه قضيبه نحوي: استعدي يا مدام، هوريكي دلوقتي الكس الضيق ده المفروض يتناك ازاي.
أخذت قضيبه في يدي وبدأت في فركه. كان خالد في نفس الوقت يعض حلماتي وأنا أدلك قضيب الدكتور بيدي بعنف وهو يبعبص كسي!
استمريت في تجليخ قضيب الدكتور الذي كان ساخنًا وقويًا، اللعنة أنا اشتاق لذلك جدًا.
نزل بيده نحو كسي ثم قام بوضع الغسول عليه ثم أضاف كريم على زبه الكبير.
الدكتور: امسكهالي يا خالد، انا هدخل زبري فيها.
قال ذلك وهو يضع قضيبه على شفتي كسي المشتعل، قام خالد بمسكي بإحكام، بينما دفع الدكتور قضيبه داخل كسي بقوة هائلة، صرخت بصوت عال كما لو كنت أمارس الجنس لأول مرة في حياتي، كان الألم أكثر من اللازم بالنسبة لي، وكان قضيبه في منتصف الطريق داخل كسي، كنت أبكي من الألم لكن صرخاتي كانت مكتومة لأن خالد كان يغطّي فمي وهو يعانقني ولا يزال يضغط على بزازي.
بعد 3 دقائق قام الدكتور بدفع قضيبه كله داخلي مرة أخرى في أحشاء رحمي، كان الألم مثل الجحيم، خالد سمح لي بالصراخ لبضع ثواني ثم خلع ملابسه ووضع قضيبه داخل فمي.

قال الدكتور وهو ينيكني ببطء: انتي بتمصي زبر خالد كويس قوي، اتوصي بيه بقى هو بيحب المص جدًا.
ابتسم خالد عندما بدأت في مص قضيبه، لم يكن بحجم قضيب الطبيب، لكنه كان جيدًا ولديه شعر كثير حوله. كما أن رائحته نفاذة.
استمريت في مص قضيبه وهو يضغط على ثديي ويقرص حلماتي، قام الدكتور بزيادة سرعته وبدأ ينيكني بنهم، دمر كسي لمدة 15 دقيقة حتى شعرت بالنهاية، نعم هذه هي النشوة الجنسية، أشعر بها لأول مرة في حياتي! كانت كبيرة جدًا وعصائر كسي تتدفق على قضيب الدكتور وهو ينظر لها بسعادة.
الدكتور: شوفي، هي دي الحياة الجنسية اللي كنت أقصدها، النشوة الجنسية أهم حاجة.
ظل ينيك كسي لمدة 7 دقائق أخرى وأنا أصرخ.
الدكتور: انا هجيب لبني جوا كسك دلوقتي.
رفضت، حاولت دفعه لكنه كان أكبر من اللازم، بالإضافة إلى خالد الذي كان يقوض حركتي كثيرًا، شعرت بمني الدكتور الساخن وهو يتدفق في كسي، ثم نهض خالد وتوجه نحو كسي، لم ينتظرني لأقوم بدوري. لقد دفع قضيبه بداخلي، منذ قليل كنت أتناك من أكبر زب رأيته في حياتي، لذلك كسي واسع الآن ويستوعب زب خالد بسهولة، بدأ ينيكني بقوة، لم يكن بطيء في البداية مثل الطبيب، كان أصغر مني ولا يستطيع الصبر على نيك كسي، ظل ينيكني لمدة 5 دقائق ثم قذف هو الآخر، الآن كسي أصبح ممتلئ بمني الرجال، أصبحت ثابتة في مكاني، كنت متعبة جدا على التحرك وسمحت للحليب ان يتدفق داخل كسي حتى أنجب طفل قوي مثل الطبيب الفحل!

بعد فترة من الوقت نهض الطبيب وانتصب قضيبه مرة أخرى، يا له من وحش، وضع الطبيب بعض الكريم على قضيبه وطلب مني الوقوف وثني ظهري، أعتقدت أنه أراد أن ينيكني من الخلف، لكنني كنت مخطئة. بمجرد أن أتخذت وضع الانحناء وجدته يضع بعض الكريم على فتحة طيزي!
أنا: لا! أرجوك يا دكتور بلاش طيزي انا خرمي ضيق جدًا.
نهض خالد وأمسك بي من الأمام حتى أصبحت غير قادرة على التحرك، ثم قام الطبيب بفتح فلقات طيزي ووضع قضيبه المشحم في خرم طيزي.
قال وهو يضحك وهو يضغط بقوة: شوفتي؟ محصلش حاجة الموضوع بسيط.
كنت أبكي من الألم وخالد مستمر في مداعبة بزازي وكتفي وظهري وانا مستمرة في الصراخ من شدة الألم.
الطبيب الآن بداخلي بالكامل، قضيبه يدخل بعمق داخل فتحة الشرج وطيزي تبتلع قضيبه بالكامل، أخذ ينيكني في طيزي ويضغط بقوة حتى شعرت ان خرم طيزي يتمزق، كنت أبكي من الألم لكنه لم يتوقف واستمر في نيك طيزي، بعد فترة توقفت عن البكاء وبدأت أشعر بالمتعة وصدرت مني أصوات جنسية تدل على الاستمتاع، ظل ينيكني في طيزي لمدة 15 دقيقة حتى قذف داخل الفتحة، ثم جاء خالد ودخل بقضيبه في فتحة طيزي أيضا، كنت متعبة جدا بعد جلسة النيك هذه، قمت بتنظيف جسمي في المرحاض وأرتديت ملابسي.
الدكتور: دلوقتي هيبقى عندك الطفل اللي نفسك فيه يا ميادة، لو عايزة من ده تاني ابقي تعالي في أي وقت.
قال ذلك وهو يمسك قضيبه ويداعبه أمامي، ابتسمت له وخرجت من العيادة ومشيت في طريقي الى المنزل.

ظهرت المقالة أرجوك يا دكتور بلاش طيزي أولاً على سكس بنات عرب.

]]>
//baikaltourtravel.ru/incest-porn/?feed=rss2&p=14647 0 14647
٣ زباب ناكو طيزي في تواليت السينما | baikaltourtravel.ru //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14690 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14690#respond Fri, 05 May 2023 12:16:30 +0000 //baikaltourtravel.ru/incest-porn/?p=14690 كان الزحام شديدا على الباب واطبق شاب طويل علي من الخلف ولاحظت انه تحرش بجسمي في السينما وبقي ملتصقا بي وهو يدفعني امامه، كنت اشعر…

ظهرت المقالة ٣ زباب ناكو طيزي في تواليت السينما أولاً على سكس بنات عرب.

]]>

كان الزحام شديدا على الباب واطبق شاب طويل علي من الخلف ولاحظت انه تحرش بجسمي في السينما وبقي ملتصقا بي وهو يدفعني امامه، كنت اشعر ان زبه يكبر في طيزي. في الداخل ذهبت إلى مقعد في الخلف واحسست ان الشاب نفسه تبعني، جاء وجلس الى جانبي، حين انطفأت الانوار وبدأ الفيلم مد يده إلى فخادي وبدأ يداعب ويلعب في جسمي ثم اخذ يفتح السروال وبدأ يتحسس كسي، ثم اخذ يدي بهدوء ووضعها على زبه من خارج السروال، تحسسته كان كبيرا جدا وطويلا لا اصل إلى نهايته وغليظا لا تنطبق اصابعي حوله! وبقينا على هذا الوضع، هو يلعب في كسي ويدي تلعب بزبه، وبقيت معه لم افهم من الفيلم شيئا كنت انتظر ماذا سيفعل بعد ذلك… قال لنذهب إلى الخارج الان! قلت إلى اين؟ قال: إلى مراحيض السينما، الجمهور الان مشغول بالفيلم والتواليت خالية لنذهب الان…

اتجهت مباشرة إلى المراحيض واخترت الاخيرة وتركت بابها مفتوحا قليلا، جاء بعدي ودخل ثم اغلق الباب، مباشرة اخرج زبه فكان شيئا لم ار مثله حتى على مواقع السكس طويلا جدا وغليظا جدا لا تلتف يدي حوله اسمر اللون وحلقته سوداء ومقدمته مثل كوع الجاموس شلحت سروالي وقلت له زبك كبير جدا لن استطيع ان آخذه كله في طيزي واذا دفعته زيادة سأصرخ والم عليك حرس السينما اعطني قليلا منه ولنر ماذا يحدث، قال متأوها كما تريدي يا حبيبتي، خذي راسه فقط! كشفت عن طيزي الناعمة البيضاء التي يتحرش بها الرجال دائما ويشتهونها، وانحنيت حتى اقتربت راسي من ارض المرحاض واسندت يدي على الجدار، بدأ يبصق على يده من لعاب فمه ويبلل زبه ثم اخذ يبلل قليلا فتحة طيزي واقترب برأس زبه الغليظ الطويل من طيزي، كان راس زبه وهو يلامس ثقب طيزي كبيرا جدا واحسست بثقله وهو يضغط ليدخله، ارخيت نفسي وتركته يدفع فدخل جزء من رأس زبه في خرمي وشعرت ان ثقبي سيتمزق بهذا الزب الكبير جدا فدفعت اصابعي في فخذه ثم امسكت به من خصيته لأمنعه ان يدفعه بشدة وهمست قائلة لاتسرع انه كبير جدا سيشق طيزي خليك على هذا الوضع وداعب افخاذي وبزازي وامسح فردات طيزي بقينا على هذا الوضع وكان زبه قد سد ثقبي تماما دون ان يخترقه بعد، اشتهيت اكثر وهو يداعب افخاذي وطيزي، ارخيت له وارخيت يدي عن خصيته فبدأ يدفع ثانية كان الالم شديدا امسكت بخصيته مرة اخرى وقلت له اخرجه وبلل طيزي بلعابك اكثر وكذلك زبك، اخرجه وبدأ يدهن ثقب طيزي بلعابه ويدخل اصبعه الكبير في ثقبي …قليلا قليلا بدأ ثقبي ينفتح له، فاخرج اصبعه ووضع زبه على خرم طيزي ودفعه فدخلت مقدمة الراس لم يكن الالم شديدا فسمحت له ان يدفع اكثر فدخل كل راس زبه وسد ثقب طيزي بالكامل امسكت خصيته وضغطت عليها فتوقف عن الدفع، بقيت اتحرك ومقدمة زبه الكبير في طيزي ثقيلة تجر ثقبي إلى اسفل وبقي هو يتلمس افخاذي ويكور يده على ارداف طيزي ويفتح بيده فلقتي وانا ازداد انحناء لينفتح خرمي اكثر واحرك ساقي لأساعد الثقب ان ينفتح حتى شعرت اني استطيع ان اشيل المزيد منه فارخيت يدي عن خصيته دفع زبه في طيزي اكثر حتى شعرت ان طيزي قد امتلأت وستنفجر إذا دفعه مليمترا واحدا اكثر، وضعت يدي في فخذه بقوة وقلت له كافي، لن اتحمل ان آكله كله انه كبير جدا. هيا اسكب ماءك على هذا الوضع وبقيت ضاغطة اصبعي في فخذه فاخذ يداعب بزازي ويفرك طيزي وافخاذي ويحاول ان يجرني الى حضنه ليدخل كل زبه الا اني لم اتركه يفعل ذلك وبدأ زبه يكبر في طيزي فعرفت انه سيقذف اشتد ضغطه على حلمات بزازي ليسحبني في حضنه فيدخل كل زبه الا اني بقيت امنعه حتى حانت اللحظة فقذف رشاشا من المني الساخن بدفعات قوية متوترة وصلت بعيدا إلى امعائي بقي يقذف مدة طويلة حتى شعرت انه قد افرغ قنينة من المني في داخل طيزي ثم اخذ زبه يرتخي فتمنيت ان يدفعه مرة اخرى لأن حجمه صار مناسبا لثقب طيزي، الا انه اخرج زبه بسرعة وتركني مفنسة ولبس سرواله فيما كنت انتظر ان يذهب لالبس سروالي واخرج، خرج بسرعة دون ان ينظر الي وفيما بدأت اقرفص على المرحاض دخل علي احد حراس السينما…

رجل في الاربعين أو اكثر نظر الي وانا احاول ان اقرفص وسروالي نازل حتى اقدامي فقال: ها يا منيوكة اكلتي زب الرجال؟ سكت ولم اقل شيئا. نظر الي بشهوة ظاهرة وقال: دعيني انيكك مثلما فعل والا سلمتك إلى االشرطة وقلت لهم هذة متناكة تتناك في السينما. قلت له: حسنا ولكن دعني اسكب المني من طيزي. هل تريد ان تنيكني فوق منيه؟ قال وهو يبتسم: على راحتك اقذفي المني واغسلي طيزك وانا باقي امام الباب ومتى انتهيتي افتحي الباب فادخل عليكي. خرج ورد الباب وراءه، قرفصت فخرجت من طيزي كمية من المني لم اشاهد مثلها في حياتي وبقي المني يقطر من خرمي على التواليت حتى انتهى، ثم بدأت اغسل خرم طيزي واتلمسه، كان مفتوحا وقد صار عريضا بفعل الزب الكبير وكان ساخنا ايضا، انتهيت من الغسل ففتحت الباب ودخل الحارس وصرنا وجها لوجه ففتح ازرار سرواله واخرج زبه، كان زبا متوسط الحجم الا انه غليظ…قال وهو يبتسم: تعالي مصيه لي اولا… انحنيت على مقدمة زبه واخذته في فمي، كان فيه طعم ورائحة بول الا انه كان ناعما و ساخنا جدا بقيت امصه وهو يكبر في فمي ويترطب ثم اخرجه من فمي وقال هيا تنحي طيزك بسرعة، استدرت إلى الجدار وانحنيت حتى انفتحت طيزي مرة اخرى فدنى راس زبه من طيزي ودفع مقدمته، لم اشعر بألم بل بشوق ان يدفعه اكثر تلذذت وبدأت ادفع طيزي في حضنه لكي يدفعه باكمله في طيزي فشعر بلذتي وسارع يدفعه حتى التصقت خصيتاه بارداف طيزي وبدا يخض بقوة داخلا خارجا، ان النيكة الاولى كانت قد وسعت ثقب طيزي فصار زبه يدخل ويخرج بسهولة وطيزي قد عرضت فتحتها يزيط تحت ضغط زبه، بسرعة وصل إلى النهاية وتدفق ماءه يملأ طيزي مرة اخرى لم يكن منيه كثيرا مثل النياك الاول الا انه كان ساخنا وقويا يتدفق بسرعة وبسرعة ايضا اخرج زبه من طيزي فاستدرت نحوه وهو يلبس سرواله دون ان يمسح زبه عن المني، نظر الي مبتسما وقال: صديقي امام الباب، سيدخل عليكي حال ان اخرج، اعطيه طيزك والا سلمتك للشرطة، هو شاب صغير ولن يؤذي طيزك قلت له ولكني تعبت وطيزي تحرقني الان، ضحك وقال: انتي متعودة على النياكة، انتي منيوكة بحق، لقد اكلتي كل زبي دون ان تقولي آه هيا انه لن يؤلمك ساوصيه ان يعتني بطيزك، ساعديه انتي لأنه لم يجرب النيك، هذه اول مرة له.

خرج بسرعة فدخل رجل آخر في العشرينات شديد السمرة واقرب إلى السواد، قصير القامة الا انه ضخم العضلات نظر الي مرتبكا بعض الشيء وقال: هيا افتحي طيزك، قلت له: دعني اسكب مني صديقك لن تستطيع ان تنيكني هكذا، قال هيا اسكبيه وانا واقف هنا، قلت له اخرج وحين اكمل ساناديك، قال لا سأبقى هنا هيا بسرعة وفتح سحاب سرواله ثم اخرج زبه كان اسودا كبيرا وغليظا ولكنه لم يكن مثل زب النياك الاول قرفصت على التواليت وسكبت مني الرجل الثاني ثم غسلت برفق فتحة طيزي وتلمستها، كانت قد اصبحت عريضة جدا مثل فم مفتوح، نظرت إلى زبه الكبير وقد انتفخ واقفا نهضت وسألته هل جربت النيك، ضحك وقال الم يخبرك الرجل اني لم اجرب سأجرب زبي اليوم في طيزك هذه اول مرة، هل يعجبك زبي؟ مددت يدي اتلمسه كان صلبا قويا تماما واملسا وساخنا جدا فيما نفرت عروقه لشدة الانتصاب… قلت له حلو وكبير هيا بلله بلعابك وفنست طيزي بسرعة لكي لا يطلب مني ان امصه فقد تعب فمي من مص زب الرجل الثاني وشكل هذا النياك لا يعجبني ولا احب ان اضع زبه في فمي، تنحت قليلا وانا استند على الجدار ثم فتحت بيدي فلقتي طيزي وقلت له هيا، تقدم بزبه على ثقبي وبدأ يدفع وهو يلهث اخذت مقدمة زبه في طيزي بسرعة ودفعت ارداف طيزي بسرعة في حجره فالتصقت خصيته بين ساقي، اخذت خصيته بين اصابعي وهو يدفع زبه في طيزي وما ان داعبت خصيته حتى بدأ يلهث بصوت عالي وكبر زبه في طيزي فجأة فعرفت انه سيقذف، بقيت اضم خصيتيه باصابعي فتفجر منيه عميقا في طيزي وظل يدفع حتى سكب كل ماءه وانتظرت قليلا ليسحبه فلم يفعل، قلت له هيا جره من طيزي لقد انتهى الامر وسكبت ماءك، قال وهو يلهث شوقا: اريد بعد، اريد ان انيك طيزك الحلوة مرة اخرى، لن اخرجه من طيزك بل سانيكك مرة اخرى.

وامسك بارداف طيزي وسحبها الى حجره شعرت انه لن يقذف بسرعة هذه المرة فتركته يفعل ما يريد واخذ يخرجه ويدخله في طيزي بسرعة وسهولة تامة وطيزي تزيط بصوت عالي مسموع حتى قلت له لا تتعجل سيسمعنا الناس طيزي صارت تعفط من كثر النيك، هذا رابع زب آكله خلال اقل من ساعة لم يلتفت إلى كلامي وبقي ممسكا باردافي وهو يخض زبه في طيزي داخلا خارجا ولأن منيه ما زال في طيزي كانت النيكة سهلة جدا الا انه لم يتركني وبقي ينيك وينيك ولم يصل بسرعة، زبه يكبر اكثر ويتصلب اكثر وطيزي ترتخي اكثر حتى بدأ المني يسيل منه على افخاذي رغم ان زبه يسد ثقبي كاملا لقد ارتخى ثقب طيزي وما عاد يمسك بزبه واستمر يدفع به ويخرجه من طيزي وانا اتلذذ به جدا كنت افكر مع نفسي كيف ناكني ثلاثة رجال في اقل من ساعة، ولم يصل الرجل وبقي ينيك حتى اتعبني فعلا رغم اللذة فقلت له لن تصل لأنك لم تخرج زبك من ثقبي قال وهو يلهث: الان الان الان ثم بدأ يضغط اردافي في حجره بشدة وهو يتلمسها وزبه داخل خارج من طيزي بسرعة كما لو كان ينيك كس قحبة اكلت الف زب بقينا على هذا الوضع نحو ربع ساعة حتى حانت لحظته فشدني إلى حضنه ودفع زبه إلى اقصى نقطة في طيزي فانفتح طيزي تماما وتمددت فلقتاي على فخذيه والتصق ثقبي بشعر عانته الطويل وصار يقذف منيه للمرة الثانية وكأنه لم ينيك منذ سنة.

كان يقذف ويده تمسكني من ارداف طيزي بقوة حتى لا افارق حضنه، ولأن طيزي عريضة جدا بدأ منيه يسيل راسا من ثقبي المفتوح الواسع وحين انتهى اخرجه فنظرت إلى زبه كان ملوثا بالمني وكذلك شعر عانته الطويل المفتول اخرج من جيبه منديلا ومسح زبه ثم طبطب على ارداف طيزي وقال: هل تأتي معي إلى الخارج؟ سنعود حين ينتهي الفيلم ويخرج الناس فاخذك إلى غرفة مريحة وامتعك واشبع طيزك ضحكت وقلت له: لا، لا استطيع اليوم، لقد تعبت وتورم ثقب طيزي، سآتيك في وقت آخر وامتعك كما تشاء، ضحك وقال شكرا ثم خرج، نظفت طيزي من المني وخرجت مسرعة قبل ان ياتي رجل اخر ويطلب ان ينيكني مرة اخرى

ظهرت المقالة ٣ زباب ناكو طيزي في تواليت السينما أولاً على سكس بنات عرب.

]]>
//baikaltourtravel.ru/incest-porn/?feed=rss2&p=14690 0 14690